مجموعة "هيما" تعيّن كريس إليوت مديراً للمبيعات لإدارة الحسابات العالمية لأعمالها في مجال السكك الحديدية

  • 2024-02-19
  • 12:49

مجموعة "هيما" تعيّن كريس إليوت مديراً للمبيعات لإدارة الحسابات العالمية لأعمالها في مجال السكك الحديدية

عيّنت مجموعة "هيما" كريس إليوت مديراً للمبيعات للإشراف على إدارة الحسابات العالمية للمجموعة في مجال السكك الحديدية، وذلك اعتباراً من الأول من شهر كانون الثاني/يناير 2024.

ومن خلال تولي هذا المنصب الذي استحدثته المجموعة أخيراً، سيقود إليوت نمو أعمال "هيما" في مجال السكك الحديدية على مستوى العالم.

وتعد "هيما" مجموعةً متخصصة في تزويد حلول أتمتة السلامة، وتسعى من خلال هذه الخطوة إلى المضي قُدُماً في تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز حلولها وخدماتها في قطاع السكك الحديدية. وتعتبر السكك الحديدية قطاعاً أساسياً بالنسبة للمجموعة، حيث تحرص "هيما" على توسيع شبكة شركائها الدوليين وتعزيز حضورها وتطوير إمكاناتها في هذا المجال.  

وبدأ إليوت مسيرته المهنية كمهندس أنظمة تحكم قبل انضمامه إلى شركة "ترانسميتون ليمتد" المتخصصة بمجال السكك الحديدية في العام 1997. وفي العام 2007، انضم إليوت إلى شركة "سيلا كونترولز"، وواصل تقدمه المهني إلى أن تولى منصب مدير تطوير الأعمال في قسم السكك الحديدية، واستمر في منصبه إلى أن استحوذت "هيما" على الشركة في العام 2023.   

وبالإضافة إلى منصبه الجديد، سيواصل إليوت تولي منصب رئيس المبيعات لدى "سيلا كونتورلز"، ليساهم في دفع عجلة نمو أعمال السكك الحديدية لشركة "هيما" في المملكة المتحدة.