"المركز" يرعى سباق “RunKuwait” الخيري لدعم إعادة تأهيل الأطفال

  • 2023-11-16
  • 09:10

"المركز" يرعى سباق “RunKuwait” الخيري لدعم إعادة تأهيل الأطفال

اختتم المركز المالي الكويتي "المركز" رعايته للنسخة الحادية عشرة من سباق “RunKuwait” الخيري، الذي نظمته مجموعة فوزية السلطان الصحية في 11 تشرين الثاني/نوفمبر انطلاقاً من "مروج"؛ بهدف دعم تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

نشر التوعية وجمع التبرعات لدعم مركز تقييم وتأهيل الأطفال (CERC)


دعم فئات المجتمع كافة 

وتأتي رعاية "المركز" لهذه الفعالية ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، وحرصه على دعم المبادرات التي تساهم في دعم فئات المجتمع كافة، وشهد السباق مشاركة "المركز" من خلال مجموعة من أعضاء فريق الشركة الذين شاركوا في السباق. 

وتهدف مبادرة RunKuwait إلى نشر التوعية وجمع التبرعات لدعم مركز تقييم وتأهيل الأطفال (CERC)، الذي تديره مجموعة فوزية السلطان الصحية، لتقديم المساعدة الطبية الأساسية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. 

سندس سعد: مشاركة "المركز" في “RunKuwait” تأتي كجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية 



وقالت نائب رئيس إدارة الإعلام والاتصال في "المركز" سندس سعد:" يسعدنا رعاية سباق RunKuwait الخيري الذي يقام للعام الحادي عشر لخدمة قضية حيوية تدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ونسعى من خلال مشاركتنا ورعايتنا لهذه الفعالية إلى المساهمة في هذا الهدف النبيل كجزء من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية نحو تنمية القدرات البشرية، ونفتخر بوجود مبادرات وطنية مثل مبادرة RunKuwait وبعملها المتميز وسعيها الدؤوب لتسليط الضوء على هذه القضية المهمة". 

3 ركائز 

ويحرص "المركز" على تشجيع موظفيه باستمرار على المشاركة في الفعاليات والمبادرات التي يدعمها لتحقيق التغيير الإيجابي وتعزيز الأهداف الاجتماعية والاقتصادية المهمة. وترتكز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية "للمركز" على ثلاث ركائز رئيسية، هي: بناء القدرات البشرية، ومواءمة بيئة الأعمال مع مبادئ التنمية المستدامة، وتعزيز الحوكمة الرشيدة في بيئة الأعمال. 

RunKuwait

وتجدر الإشارة إلى أن سباق “RunKuwait” استقطب 1.450 ألف مشارك من جميع أنحاء الدولة، بغض النظر عن العمر أو مستوى اللياقة البدنية، مما يجعله من أبرز الأحداث الرياضية في الكويت التي تدعم القضايا المهمة، وجمعت نسخة العام الحالي نحو 47 ألف دينار دينار كويتي من خلال رسوم التسجيل والرعاية وحدها.