"بيوند ون" تستحوذ على "فيرجين موبايل أميركا اللاتينية"

  • 2023-08-23
  • 10:00

"بيوند ون" تستحوذ على "فيرجين موبايل أميركا اللاتينية"

استحوذت شركة "بيوند ون"، مزوّد الخدمات الرقمية وشركة الاستثمار والتشغيل في قطاع التكنولوجيا والإعلام والاتصالات، على شركة فيرجن موبايل أميركا اللاتينية "VMLA"، وهي مشغل لشبكة المحمول الافتراضية مع عمليات نشطة في المنطقة، بما في ذلك المكسيك وكولومبيا.

 

قد يهمك:

لبنان: ماذا كشف النائب العام التمييزي عن رياض سلامة؟

 

وهذه الصفقة الثانية لشركة "بيوند ون" بعد استحواذها الأول في وقت سابق من العام الحالي على "فيرجن موبايل" الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تعمل حالياً في جميع أنحاء السعودية، ودولة الإمارات، وسلطنة عُمان، والكويت.

وتعدّ مجموعة "فيرجن" مستثمراً بنسبة أقلية، إلى جانب "بيوند ون" في "فيرجن موبايل" الشرق الأوسط وإفريقيا، وستشارك أيضاً إلى جانب "بيوند ون" في "فيرجن موبايل أميركا اللاتينية"، مع اتفاقات طويلة الأجل للعلامة التجارية مع كلتا الشركتين.

وسيقوم الفريق التنفيذي العالمي لشركة "بيوند ون" بقيادة "فيرجن موبايل أميركا اللاتينية"، إلى جانب فرق "فيرجن موبايل أميركا اللاتينية" في كل سوق نشطة وسيسخّرون خبراتهم المتخصصة في الصناعة ورؤيتهم المشتركة لبناء عالم رقمي يتيح للمستهلكين انتقاء واختيار ما يريدون بالضبط، بدلاً من الخيارات المحدودة من الباقات الموضوعة مسبقاً.

وكجزء من برنامج التنفيذ المستمر والمخطط لكل سوق، ستبدأ "بيوند ون" في تقديم خدمات وتجارب وتقنيات جديدة لتبسيط حياة العملاء وإثرائها، مما يتيح لهم الوصول إلى خدمات الاتصال، والخدمات المصرفية، والترفيه، والرعاية الصحية، والتعليم والمزيد في منصة واحدة سهلة الاستخدام.

 

علامة فارقة

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "بيوند ون" ماركوس تاغر إن دخول "بيوند ون" إلى سوق أميركا اللاتينية يمثّل علامة فارقة ناجحة للشركة في إطار طموحاتها العالمية لتحسين حياة الناس من خلال الاتصال الرقمي بطريقة مبتكرة حقاً.

وأضاف أن "فيرجن موبايل أميركا اللاتينية" تقدم فرصة كبيرة للنمو من خلال قاعدة مستخدمين كبيرة وبصمة ملموسة، مؤكداً التزام "بيوند ون" بخدمة عملائها والنمو معهم في جميع أنحاء المكسيك وكولومبيا وخارجها.

 

تحسينات للمنتجات

 

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة "فيرجن موبايل أميركا اللاتينية" خوان ييرمو فيليز أوسبينا إن هذا الفصل الجديد لشركة "فيرجن موبايل أميركا اللاتينية" سيوفر لعملائها خدمة وتحسينات للمنتجات، مع الحفاظ على القيم التي تتشاركها "فيرجن موبايل أميركا اللاتينية" و"بيوند ون".

وأعرب عن ثقته من أن هذه الشراكة ستمكن الطرفين من تقديم خدمة أفضل لعملائهما وستجعلهما جزءاً من تطوّر الصناعة في أميركا اللاتينية وخارجها.

 

فصل جديد


أما الرئيس التنفيذي لمجموعة "فيرجن" جوش بايليس فأكد أن الاستثمار من "بيوند ون" يمثل فصلاً جديداً مثيراً لشركة "فيرجن موبايل أميركا اللاتينية"، حيث يجلب قوة حيوية وإضافية لفرق العمل بينما يعتمدون على سجل "فيرجن موبايل" القوي والنهج المبتكر، مشيراً إلى أن "بيوند ون" و"فيرجن موبايل" تتشاركان التزاماً راسخاً تجاه العملاء.