Chopard تكرّم أولى ساعات مجموعتها الأيقونية Happy Sport

  • 2021-05-03
  • 08:31

Chopard تكرّم أولى ساعات مجموعتها الأيقونية Happy Sport

تقدم دار شوبار Chopard من ضمن مجموعتها الأيقونية Happy Sport ساعة Happy Sport the First، وذلك تكريماً للنسخة الأولى من هذه المجموعة التي طرحتها العام 1993. وتمتاز هذه الساعة بألماساتها الأسطورية وسوارها ذي "الوصلات الشبيهة بالحصى"، وقد نجحت لما يقارب ثلاثة عقود في الحفاظ على طابعها العصري وسحرها الآسر.

تأتي ساعة Happy Sport the First الجديدة بإصدارين محدودين يتألف الأول من 1993 ساعة فقط والثاني من 788 ساعة، وأضافت عليهما الدار السويسرية تحديثات مهمة تمثلت في علبة الساعة الجديدة المصنوعة من فولاذ لوسنت 223a بقطر 33 ملم المعتمد على مبادئ "النسبة الذهبية"، وزوّدتهما بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار Chopard 09.01-C، بإحتياطي طاقة مدته 42 ساعة ووظائف الساعات، والدقائق والثواني.

الألماس المتراقص

تتألق ساعة Happy Sport the First ذات الإصدار المكوّن من 1993 ساعة بإطارها المصقول اللامع وتاجها المرصع بياقوتة مصقولة بتقطيع كابوشون.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة نقش عليها شعار Happy Sport the First.

ميناؤها بلون الفضة تعلوه 7 ألماسات متحرّكة وأرقام رومانية مذهبة ومسار للدقائق باللون الأزرق وعقرب مركزي للثواني مطلي بالروديوم.

سوارها من فولاذ لوسنت A233، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.

أما الإصدار الثاني المكون من 788 قطعة فقط، فيمتاز بإطاره المرصّع بالألماس وتاجه المرصع بياقوتة مصقولة بتقطع كابوشون وبالميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ.

تعلو ميناء الساعة 7 ألماسات متراقصة وأرقام رومانية مذهبة ومسار أزرق اللون للدقائق وعقرب مركزي للثواني مطلي بالروديوم.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة نقش عليها شعار Happy Sport the First.

سوارها من فولاذ لوسنت A223، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.