"هيلتون" تفتتح أول فنادقها في تونس وتطوّر ثلاثة أخرى حالياً

  • 2023-05-31
  • 10:40

"هيلتون" تفتتح أول فنادقها في تونس وتطوّر ثلاثة أخرى حالياً

أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون عن افتتاح أول فنادقها في تونس تحت اسم "منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش"، وتقع منطقة سكانس على بعد 8 كلم من وسط مدينة المنستير و13 كلم من مدينة سوسة السياحية، كما يقع المنتجع بيتش بالقرب من مطار المنستير- الحبيب بورقيبة الدولي وأبرز المعالم السياحية في المنطقة مثل رباط المنستير، وضريح الحبيب بورقيبة، والمدينة العتيقة بسوسة والمعالم الثقافية الأخرى وملعب "فلامينغو"  للغولف.

وقال نائب الرئيس للعمليات في إفريقيا والمحيط الهندي في فنادق ومنتجعات هيلتون يان فان دير بوتن إن "المنتجع يقدّم مزيجاً من التراث التونسي بلمسة عصرية مع عدد متميّز من المطاعم، لقضاء عطلة مثالية على شاطئ البحر. ويأتي هذا تماشياً مع استمرار نمو هيلتون أفريقيا لتقدم خيارات متنوعة لقضاء العطل للمسافرين إلى وجهات استثنائية مثل تونس، علاوة على توفير فرص عمل في قطاع السفر والسياحة".

تعكس التصميمات الداخلية للمنتجع التراث التونسي، مما يخلق شعوراً حصرياً  وخاصاً، إذ يستقبل الضيوف في ردهة  تتميز بألوان بحرية بمزيج الأبيض والفيروزي، وصُممت الغرف والأجنحة، البالغ عددها 346، لتوفر أقصى درجات الراحة لكل ضيوف المنتجع، وتوفر الشرفات إطلالات خلاّبة على البحر أو حمام السباحة في جوّ مريح وهادئ.

من جهته، قال الرئيس الدولي لعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون ليونارد جوز: "نحن متحمسون لافتتاح منتجع هيلتون سكانس المنستير بيتش في تونس مع استمرارنا في التوسع في عروض الضيافة المميزة في منطقة شمال إفريقيا. سيوفر المنتجع للضيوف خدمة استثنائية ومساحات هادئة وجذابة مع عروض اجتماعات وفعاليات وتجارب صحية وطهي متميزة، مما يجعل الإقامة لا تُنسى داخل وجهة مثالية تشتهر بشواطئها الذهبية وثقافتها الغنية".

يضم المنتجع مطاعم بمستوى عالمي تتراوح ما بين تجربة الطعام العصرية وصالة للمشروبات والمرطبات الفاخرة، كما يضم المنتجع مطعماً يقدّم أطباق بيسترو ومجموعة من المشروبات وعروضاً ترفيهية حيّة، بالإضافة إلى مطعم مأكولات بحرية متوسطية وآخر إيطالي في الهواء الطلق، ومطعم داخل حمام السباحة للوجبات الخفيفة والمشروبات ومطعم الى جانب حمام السباحة يقدم السندويشات والسلطات والعصائر.

يحتوي المنتجع كذلك على سبا Natura Thalasso & Spa Cinq Monde يضم 15 غرفة للعلاجات والاستجمام من خلال الحمام المغربي والساونا والكبائن المدفأة، ونادي للياقة البدنية ومساحة 1100 متر مربع للمؤتمرات تنقسم إلى قاعة احتفالات واسعة وثلاث قاعات اجتماعات حديثة، تستوعب ما يصل إلى 600 ضيف، بالإضافة إلى مساحات اجتماعات أصغر تبلغ مساحتها 440 متراً مربعاً لجميع المناسبات.

تجدر الإشارة إلى أن فنادق ومنتجعات هيلتون تطوّر ثلاثة فنادق أخرى في تونس حالياً.