نمو مبيعات General Motors في الشرق الأوسط

  • 2021-05-02
  • 23:08

نمو مبيعات General Motors في الشرق الأوسط

أعلنت "جنرال موتورز الشرق الأوسط" عن نمو مبيعاتها بنسبة 15 في المئة خلال الفصل الأول من العام الجاري، مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2020، وأشارت أن المبيعات الفصلية المحققة هي الأعلى للشركة  منذ العام 2018.

وارتفعت مبيعات علاماتي "جي إم سي" و "شفروليه" بنسبة 14 في المئة، في حين سجّلت "كاديلاك" زيادة نسبتها 43 في المئة مع وصول أرقام مبيعات طراز "إسكاليد" الجديدة كلّياً إلى أعلى مستوياتها منذ 2016.

الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "جنرال موتورز" في أفريقيا والشرق الأوسط لؤي الشرفاء قال تعليقاً على هذه النتائج: "نشهد منذ بداية العام تقدّماً بارزاً في تحقيق استراتيجية الأعمال المتعدّدة الأوجه واستراتيجية النمو الخاصّة في المنطقة، ونحن نتابع توجّهنا نحو تحقيق رؤية "جنرال موتورز" للوصول إلى مستقبل مع صفر حوادث وصفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري، بينما يتم في الوقت ذاته تعزيز أعمالنا الخاصّة في الشاحنات والمركبات الرياضية المتعدّدة الاستعمالات".

وقد تم أخيراً في الإمارات العربية المتحدة، التوقيع على مذكّرة تفاهم بين "شرطة دبي" وشركة "جنرال موتورز" تهدف لتعزيز سلامة الطرق عبر تقنية "أونستار" Onstar للسلامة والأمن داخل المركبة من "جنرال موتورز".

كما أعلنت Cruise (الشركة المملوكة في أكثريتها من "جنرال موتورز" والمتخصِّصة في القيادة الذاتية والمركبات التشاركية) حديثاً، أنها ستُطلق في دبي أول خدمة دولية مرتبطة في المركبات الذاتية القيادة خارج الولايات المتحدة الأميركية، وذلك في العام 2023 بالشراكة مع "هيئة الطرق والمواصلات".