"عيادات إيه آر تي للخصوبة" التابعة لـ "جلف كابيتال" ديفيد جيمينيز عضواً بمجلس الإدارة

  • 2023-11-15
  • 08:56

"عيادات إيه آر تي للخصوبة" التابعة لـ "جلف كابيتال" ديفيد جيمينيز عضواً بمجلس الإدارة

عيّنت "عيادات إيه آر تي للخصوبة"، إحدى الشركات التابعة لـ "جلف كابيتال" ديفيد جيمينيز عضواً في مجلس إدارتها. وتتميز "عيادات إيه آر تي للخصوبة" (ART Fertility Clinics)، بمعدلات نجاحها المرتفعة، وأبحاثها وابتكاراتها الخاصة، والتزامها بتقديم أعلى مستويات الجودة من الرعاية، وهي تعول على هذا التعيين لتنفيذ خططها الطموحة للتوسع عبر مناطق جغرافية متعددة وخدمات جديدة، استناداً إلى خبرات ديفيد جيمينيز الإستراتيجية وخبرته العميقة في القطاع وخبرته الدولية الواسعة.

توسع من الخليج إلى الهند 

 

"عيادات إيه آر تي للخصوبة"

منذ إنشائها، كانت "عيادات إيه آر تي للخصوبة" في طليعة قطاع الصحة الإنجابية وعلاج الخصوبة، حيث تقدم علاجات متقدمة ورعاية شخصية بإشراف رئيسها التنفيذي سوريش سوني، والمدير الطبي للمجموعة البروفيسور د.هومان فاطمي. وشهدت العيادات توسعاً سريعاً من بداياتها في الخليج، حتى وصلت إلى شبه القارة الهندية، وهناك خطط لتقديم خدماتها في مناطق أخرى حول العالم. 

 

يحظى ديفيد جيمينيز بـ 30 عاماً من الخبرة وقاد شركات متخصصة نحو العالمية 

 

ديفيد جيمينيز

ويعدّ ديفيد جيمينيز خبيراً متخصصاً، وهو يتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرات في قطاع الرعاية الصحية إلى جانب الخبرة الدولية في كل من قطاعي السلع الاستهلاكية والرعاية الصحية. وأثبت قدراته القيادية في أوروبا والأميركيتين، بما في ذلك الشرق الأوسط وسويسرا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وإسبانيا، وقد عمل لنحو 10 سنوات كرئيس تنفيذي لشركة "إيجينوميكس" (Igenomix)، المتخصصة في مجال التشخيص الجزيئي المتقدم في مجال الطب التناسلي. 
وأشرف ديفيد جيمينيز، من موقعه كرئيس تنفيذي سابق لشركة "إيجينوميكس"، على توسع الشركة السريع وانتشارها، حيث انتقلت من كونها تملك مختبراً واحداً لأن تصبح كياناً عالمياً يضم 26 مختبراً في جميع أنحاء العالم. وتحت إشرافه، ازدهرت شركة "إيجينوميكس"، التي نشأت كشركة فرعية من شركة "آي في آي" (IVI)، لتصبح مزوداً رئيسياً لخدمات الاختبارات الجينية في الطب الإنجابي. بدءاً من الانفصال عن IVI في العام 2011، قاد ديفيد الشركة من خلال ثلاث صفقات مهمة بما في ذلك الاستحواذ عليها من قبل شركة "شارم كابيتال بارتنرز" في العام 2016، وتبعه ذلك البيع لحصة الأغلبية لشركة "إي كيو تي"، المستثمر العالمي في الملكية الخاصة، وليلي ذلك البيع لشركة "فيترولايف" في العام 2021 مقابل 1.5 مليار دولار.
قبل عمله في "إيجينوميكس"، شغل ديفيد ما بين العامين 2008 و2011 مهام المدير التنفيذي لشركة "ديرموإستيتيكا" (Corporacion Dermoestética)، المتخصصة في مجال توفير الجراحة التجميلية والعلاجات الطبية الأخرى في إسبانيا والبرتغال، كما شغل أيضاً مهاماً عليا في شركة "فيليب موريس إنترناشيونال"، بما في ذلك مدير علامة "مارلبورو" التجارية في إسبانيا والمكسيك ومدير تطوير الأعمال والتخطيط في منطقة أمريكا اللاتينية. وديفيد جيمينيز حاصل على شهادة في علوم الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة إيساد للأعمال في إسبانيا (ESADE).  

د.كريم الصلح رؤية ديفيد جيمينيز وقيادته أحدثتا تحولاً جذرياً بقطاع الرعاية الصحية


إجماع وثقة 

وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "جلف كابيتال" ورئيس مجلس إدارة "عيادات إيه آر تي للخصوبة" د.كريم الصلح إن رؤية ديفيد جيمينيز وقيادته أحدثتا تحولاً جذرياً في قطاع الرعاية الصحية، مشيراً إلى خبراته في بناء "إيجينوميكس" لتصبح شركة عالمية في هذا المجال. وأعرب د.كريم الصلح عن تطلعه للترحيب به في مجلس إدارة "عيادات إيه آر تي" معتبراً أنه يمكنه تقديم ثروة من الخبرة ومساعدة في تسريع ودفع نمو منصتها. 


من جهته، اعتبر ديفيد جيمينيز انضمامه إلى مجلس إدارة "عيادات إيه آر تي للخصوبة" بمثابة امتياز وفرصة للمساهمة في قطاع له تأثير عميق على حياة الناس، مشيراً إلى أن تفاني العيادة في تحقيق التميز ونهجها الذي يضع المريض أولاً، ينسجم بعمق مع توجهاته وفلسفته المهنية، وأعرب عن حرصه على مساعدة "إيه آر تي" على مواصلة رحلتها كمؤسسة عالمياً في مجال رعاية الخصوبة.

 

أما الرئيس التنفيذي العالمي لـ"عيادات إيه آر تي للخصوبة" سوريش سوني فعبّر عن تقديره العميق لريادة جيمينيز والمنظور الدولي الذي يحظى به، مشيراً إلى أن فهمه العميق للرعاية الصحية سيكون بمثابة رصيد كبير للشركة مع استمرارها بالتوسع عالمياً. 

 

كذلك، قال المدير الطبي للمجموعة د.هومان فاطمي إن هذا الانضمام يعد بمثابة شهادة على التزام "عيادات إيه آر تي" بالتميز، موضحاً إن رؤية ومعرفة جيمينيز العميقتين حول أحدث تطورات الرعاية الصحية ستثري بلا شك قدرات الشركة وتساعدها على وضع معايير جديدة في مجال رعاية الخصوبة".

 

وأضاف حازم أبو خلف، المدير العام في "جلف كابيتال": "يسعدنا انضمام ديفيد إلينا في مجلس إدارة "عيادات إيه آر تي"، ويؤكد هذا التعيين الجديد التزام الشركة ببناء أفضل مؤسسة من نوعها في قطاعها. وستستفيد كل من إدارة "جلف كابيتال" و"عيادات إيه آر تي" من رؤياه وخبرته الدولية الواسعة لتسريع مسار نمو "عيادات إيه آر تي" وتعزيز مكانتها باعتبارها مزوداً رئيسياً لعلاج الخصوبة في المنطقة.