"دبي التجاري" و"بي دبليو سي الشرق الأوسط": مذكرة للارتقاء بتجربة العملاء والكفاءة التشغيلية

  • 2023-08-21
  • 12:03

"دبي التجاري" و"بي دبليو سي الشرق الأوسط": مذكرة للارتقاء بتجربة العملاء والكفاءة التشغيلية

من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي

وقع بنك دبي التجاري، مذكرة تفاهم مع بي دبليو سي الشرق الأوسط، لتسريع تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي في مختلف العمليات البنك. وتركز الشراكة على الارتقاء بتجارب العملاء وتعزيز تفاعلهم من خلال تطبيق حلول خدمة العملاء الشخصية القائمة على الذكاء الاصطناعي.

ويسعى البنك من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة من بي دبليو سي الشرق الأوسط في خدماته إلى تقديم خدمات شخصية مخصصة لعملائه تتناسب مع احتياجاتهم، مما سيكون له أثر إيجابي في تعزيز تجربة العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تهدف هذه الاتفاقية إلى اكتشاف فرص تحسين العمليات الداخلية في بنك دبي التجاري باستخدام الذكاء الصناعي، واستخدام الرؤى المستندة إلى البيانات لتبسيط العمليات وتعزيز الكفاءة.

تعزيز العمليات

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك دبي التجاري علي عمران إن الاتفاقية تعد خطوة محورية للبنك لتعزيز عملياته من خلال تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث اننا ملتزمون بتقديم تجارب عملاء استثنائية ودفع التميز التشغيلي. كما يؤكد هذا التحالف التزام بنك دبي التجاري بالابتكار ويعزز مكانتنا كبنك قيادي في المنطقة ".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية، الشريك، في بي دبليو سي الشرق الأوسط علي حسيني، إن هذه الشراكة تسلط الضوء على استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في القطاع المالي، مشيراً إلى مساهمة ودور الشركة من خلالها  في مساعدة عملائها في رحلة التحول الخاصة بهم نحو مستقبل يحركه الذكاء الاصطناعي.

 

رضا العملاء والكفاءة التشغيلية 

ومن المتوقع أن تحقق هذه الشراكة نتائج ملموسة، حيث يسعى البنك إلى تحسين رضا عملائه وزيادة كفاءة عملياته، وذلك من خلال  اعتماد تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة المقدمة من بي دبليو سي الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى تقديم تجربة مصرفية شخصية وسلسة للعملاء.