BREITLING تقدم أولى ساعاتها الممكن تتبّعها مدعومة بتكنولوجيا البلوك تشاين

  • 2022-11-10
  • 09:37

BREITLING تقدم أولى ساعاتها الممكن تتبّعها مدعومة بتكنولوجيا البلوك تشاين

أطلقت Breitling أُولى ساعاتها الممكن تتبّعها Traceable Watch ساعة Chronomat Automatic 38 Origins والتي تعلم وتشرك مالكي الساعات بمصادر موادها الثمينة من خلال سجل المالك في رمز غير قابل للاستبدال مدعوم بتكنولوجيا البلوك تشاين يفصّل الإجراءات المسؤولة المتخذة على امتداد سلسلة التوريد للذهب الحرفي المستخدم في الساعة، كما الألماس الذي تمت تنميته في المختبرات، إلى جانب تحقق مستقل من المعلومات.

تنفرد الساعة عن سواها من ساعات عائلة Chronomat بعروات وتاج مصنوعين من السيراميك وبسوارها المطاطية المستوحاة من اللفائف، بالإضافة إلى كونها تمثّل بداية مَهمة Breitling، وهي القيام بالأفضل.

استخدمت الدار في هذه الساعة ما عرّفت عنه بـ :أفضل الذهب" Better Gold مستخرج من منجم حرفي واحد مطابق لمعايير الجمعية السويسرية لأفضل ذهب Swiss Better Gold Association والتي تحسن شروط العمل والحياة والبيئة في مجتمعات مناجم الذهب الحرفية والصغيرة وتسهل خلق سلاسل توريد مسؤولة للسوق السويسرية.

كما استخدمت في هذه الساعة الألماس من نوع lla single-crystal الموصوف بأكثر الألماس قيمة وأنقاه، وهو ألماس تتم تنميته داخل المختبرات ويعدّ مطابقاً للألماس المستخرج من المناجم ويخضع لاختبارات النوعية الصارمة نفسها. وتزود شركة "فينيكس ديموندز" Fenix Diamonds في مدينة نيويورك الدار هذا النوع من الألماس المصادق عليه من "أنظمة الاعتماد العلمية إنك Scientific Certification Systems, Inc والمصنف وفق معيار الاستدامة في الألماس SCS-007-1 Sustainability Rated Diamonds Standard لتضمنه أعلى درجات المسؤولية الأخلاقية والبيئية.

في الموازاة، يحصل مالك ساعة Super Chronomat Origins عل سجل مفصل لمصدر المواد الثمينة كجزء من رمزهم غير القابل للاستبدال الخاص المدعوم بتكنولوجيا البلوك تشاين. ومنذ العام 2020، تأتي كل ساعة جديدة من Breitling مصحوبة بشهادة رقمية تثبت ملكية الساعة. وبالنسبة إلى ساعة Super Chronomat Origins، فإن سلسلة التوريد، بدءاً بالمواد الخام وصولاً إلى المنتج النهائي، موثقة على الرمز غير القابل للاستبدال الخاص بالزبون أو علانية على خارطة مصدر أونلاين مع جميع المعلومات المدقّقة بشكل مستقل.

تحتضن الساعة حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار Breitling 17، بإحتياطي طاقة مدته نحو 38 ساعة. وتقدم وظائف الساعة، والدقيقة، والثانية والتاريخ، وهي حائزة على شهادة اعتماد المركز السويسري الرسمي للكرونوميتر COSC.

صممت علبتها من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً بقطر 38 ملم مع إطار من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس وسوار من المطاط الأبيض أو من جلد التمساح بلون البيج.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

ميناؤها فضي مع عقارب ومؤشرات مضيئة بمادة سوبرلومينوفا.