"القطرية" تستأنف رحلات إلى نصف وجهاتها نهاية يونيو

  • 2020-05-07
  • 13:31

"القطرية" تستأنف رحلات إلى نصف وجهاتها نهاية يونيو

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن إعادة إطلاق مرحلية لشبكة خطوطها. وتهدف الشركة إلى الوصول إلى 52 وجهة بنهاية هذا الشهر وزيادة 80 مدينة في حزيران/يونيو، أي ما يقارب من نصف الوجهات التي كانت تشغل رحلات إليها حتى شباط/فبرايرالماضي قبل تفشي فيروس كورونا المستجد، والبالغة 167 وجهة حول العالم.

وتقوم الشركة بتطبيق كل إجراءات النظافة والتعقيم وكل ما تتطلبه المرحلة الجديدة بالإضافة إلى الإجراءات التي تتبعها الشركة لتأمين المرونة اللازمة في الحجز والسفر بثقة وأمان.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أكبر الباكر قمنا ببناء مستويات عالية من الثقة مع الركاب والحكومات والمطارات والقطاعات التجارية خلال هذه الأزمة، ونعتزم مواصلة هذه المهمة مع توسيع شبكتنا تدريجياً.

وتتوقع الشركة استئناف رحلاتها إلى 23 وجهة في أوروبا، وأربع وجهات في الأميركيتين و20 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و33 وجهة في منطقة المحيط الهادئ وآسيا بحلول نهاية حزيران/ يونيو المقبل.

وتركز الشركة في البداية على تعزيز الروابط بين مركزها في الدوحة والمطارات الرئيسية ومنها لندن، شيكاغو، دالاس وهونغ كونغ إلى جانب إعادة فتح عدد من الوجهات التجارية والترفيهية الرئيسية مثل مدريد ومومباي.