شراكة بين "وورلد وايد كاش" و"تيرا باي" لتعزيز تجربة العملاء

  • 2024-06-10
  • 12:00

شراكة بين "وورلد وايد كاش" و"تيرا باي" لتعزيز تجربة العملاء

وقّعت شركة "وورلد وايد كاش إكسبريس" العالمية للتحويلات المالية، والتابعة لـ"الأنصاري للخدمات المالية"، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "تيرا باي" العالمية لتحويل الأموال، بهدف تعزيز تجربة العملاء عبر توفير مجموعة واسعة من الحلول السريعة والآمنة ومنخفضة التكلفة للدفع عبر الحدود. 

وتتيح هذه الشراكة لـ"وورلد وايد كاش إكسبريس" الاستفادة من المنصة التكنولوجية المبتكرة لشركة "تيرا باي"، لتوسّع بذلك شبكتها العالمية للدفع وتعزز قدرتها على توفير مجموعة أوسع من خدمات الدفع المتميزة عبر الحدود للعملاء.

وفي هذا السياق، قال مدير عمليات "وورلد وايد كاش إكسبريس" عمر فاروق إن هذه الشراكة تعكس التزام الشركة المستمر بتزويد عملائها بأفضل خدمات التحويلات المالية دولياً، مؤكداً التطلع إلى إضافة منظومة التكنولوجيا المبتكرة من "تيرا باي" إلى خدمات "وورلد وايد كاش إكسبريس" الاستثنائية، مما يتيح لها تقديم مجموعة أوسع من الخيارات والحلول الأسرع والأكثر كفاءة وبأسعار تنافسية.

من جانبه، قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للعمليات في "تيرا باي" ران سوندارام إن هذه الخطوة تسهم في توسيع نطاق وصول عملاء الشركة إلى شبكتها العالمية، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تعكس الرؤية المشتركة بين الطرفين في تمكين الشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال حلول الدفع المبتكرة.