اتفاقية بين solutions by stc و Devoteam Group الفرنسية

  • 2024-02-13
  • 11:31

اتفاقية بين solutions by stc و Devoteam Group الفرنسية


وقّعت شركة solutions by stc، مذكرة تفاهم مع Devoteam Group الفرنسية، بهدف التعاون في البحث واستكشاف فرص الاستثمار الإقليمية والعالمية في مجال تقنية المعلومات والقطاعات ذات الصلة.

 وجاء توقيع مذكرة التفاهم عقب اكتمال استحواذ  solutions على 40 في المئة من شركة ديفوتيم الشرق الأوسط الأسبوع الماضي، وأتى هذا الاستكمال إثر الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - إلى فرنسا في يونيو من العام الماضي، حيث تم البحث في العديد من الملفات على هامش الزيارة ومنها مجالات التعاون الاقتصادية والاستثمارات النوعية مما أثمر عن هذا الاستحواذ.

 وفي إطار هذا التعاون، تهدف solutions إلى دراسة الأسواق المشتركة، وتقييم فرص التعاون والاستثمارات المحتملة في المجالات الرقمية على النطاقين الإقليمي والعالمي، فضلاً عن الاستفادة من الخبرات والموارد المشتركة بين الطرفين.

 ووقع مذكرة التفاهم كلٌ من الرئيس التنفيذي لشركة solutions by stc عمر النعماني، والرئيس التنفيذي لشركة Devoteam Group الفرنسية ستانيسلاس دي بنتزمان.

 ويسعى كلا الطرفين من خلال هذا التعاون إلى تحقيق الاستفادة من الخبرات الكبيرة في مجال التحول الرقمي والحلول التقنية، ودمجها مع الرؤى، والاستشارات، وفرص الاستثمار العالمية.