“The Family Office” تفتتح قسم التكنولوجيا المالية

  • 2023-10-04
  • 09:43

“The Family Office” تفتتح قسم التكنولوجيا المالية

افتتحت The Family Office، لإدارة الثروات في دول الخليج، قسمها الجديد للتكنولوجيا المالية (Fintech Lab) في مقرها في البحرين، بحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج. وتتطلع الشركة من خلال هذه الخطوة إلى إطلاق منتجات وخدمات رقمية مبتكرة ستعزّز مكانتها كشريك موثوق لإدارة الثروات.

 

 

محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج وعبد المحسن العمران خلال افتتاح القسم الجديد 


Fintech Lab

 

يُشكّل قسم "Fintech Lab" مساحة مخصصة، حيث يتعاون الخبراء والمواهب الناشئة وأصحاب الرؤية لتطوير وتنفيذ حلول ثوريّة للتكنولوجيا المالية، من خلال مزيج من الأفكار المدفوعة بالبيانات والتكنولوجيا المتقدمة والتصميم الموجه للمستخدم. وتستهدف "The Family Office" إحداث ثورة في خدمات إدارة الثروات، ويكتسب قسم "Fintech Lab" الجديد نقطة تحول مهمّة في مسيرة الشركة المستمرة لتزويد المستثمرين بحلولٍ متطورة ورفع مستوى رحلتهم المالية الشاملة. 

وقال مؤسّس The Family Office ورئيسها التنفيذي عبد المحسن العمران: "لطالما دفعنا حدود الامتياز في إدارة الثروات، مشيراً إلى أن قسم Fintech Lab الجديد يعد بمثابة نقطة تحول هامّة في مهمة الشركة المستمرة لتزويد المستثمرين بحلولٍ متطورة ورفع مستوى رحلتهم المالية الشاملة."

 وسيقود قسم "Fintech Lab" إنشاء منتجات رقمية مبتكرة تُمكّن المستثمرين من اتخاذ قرارات مالية مستنيرة بسهولة، كما إن القسم سيشكل أيضاً مركزاً للتعاون مع خبراء رائدين في القطاع، لاستغلال الإمكانات الكاملة للتقنيّات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي (AI) وسلسلة الكتل (Blockchain) والتعلّم الآلي (Machine Learning).