شراكة بين "إيثر باي كلاود سبيسز" و"سيدات أعمال أبوظبي" لتمكين العلامات الناشئة في سوق التجزئة

  • 2023-09-05
  • 10:00

شراكة بين "إيثر باي كلاود سبيسز" و"سيدات أعمال أبوظبي" لتمكين العلامات الناشئة في سوق التجزئة

أعلنت منصة "إيثر باي كلاود سبيسز" المتخصصة بتوفير الفرص التجارية في قطاع تجارة التجزئة، عن شراكتها الاستراتيجية مع "مجلس سيدات أعمال أبوظبي" لتمكين العلامات الناشئة الممتلكة من طرف السيدات وتسهيل دخولها إلى سوق التجزئة. وتتيح هذه الشراكة لسيدات الأعمال فرصة لحصد النجاح من خلال استعراض منتجاتهن في "إيثر".

 

إقرأ:

ليس بالسياسة وحدها يحيا العالم: البريكس بلس مثالاً

     

    ويتعاون متجر "إيثر" من "كلاود سبيسز" و"مجلس سيدات أعمال أبوظبي" لإرساء بيئة داعمة لسيدات الأعمال تساعد على تعزيز فرصهن بالنمو والازدهار في عالم الأعمال بالاعتماد على منصة مخصصة للعلامات الممتلكة من طرف السيدات، وتتماشى هذه الشراكة مع رؤية حكومة أبوظبي القائمة على دعم وتطوير منظومة الشركات الناشئة المحلية.

    ولعب "مجلس سيدات أعمال أبوظبي" التابع لـ"غرفة تجارة وصناعة أبوظبي"، دوراً رئيسياً في تعزيز مساهمة السيدات في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشهدها الإمارة، كما ساعد التزامه بتمكين السيدات من الوصول إلى مستويات جديدة في قطاع الأعمال والاستثمار في إلهام الأجيال المقبلة من رائدات الأعمال الطموحات.

    وانطلاقاً من مبادئهما المشتركة، يسعى "مجلس سيدات أعمال أبوظبي" ومساحة التسوق  "إيثر" لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال ودعم السيدات الطموحات لتطوير مشاريعهن وتنمية أعمالهن في إمارة أبوظبي. وترسّخ هذه الشراكة التزام الطرفين بدعم رائدات الأعمال في قطاعات عدة في أبوظبي ودولة الإمارات.

    ويوفر "مجلس سيدات أعمال أبوظبي"، من خلال هذا التعاون، لجميع السيدات المسجلات فرصة استعراض منتجاتهن على "إيثر باي كلاود سبيسز"، مما يتيح لهن بيئة داعمة تعزز نمو أعمالهن وتطويرها في سوق التجزئة، وتزودهن بالموارد والفرص الكفيلة بتحقيق النجاح والازدهار.

     

    تيسير دخول الشركات الناشئة إلى سوق التجزئة

     

    وفي هذا السياق، قالت المديرة الأولى للابتكار لدى "كلاود سبيسز" ملَك سميجكالوفا إن المنصة تسعى إلى تيسير دخول الشركات الناشئة الممتلكة من طرف السيدات إلى سوق التجزئة ومساعدتهن على تحقيق النجاح.

    وأضافت أن الشراكة تتضمن مجموعة من الإجراءات لدعم هذه الشركات، حيث توفر مساحة التسوق "إيثر" منصة مخصصة تتيح للشركات استعراض منتجاتها، في حين يقدم "مجلس سيدات أعمال أبوظبي" الدعم والإرشاد والمشورة لتسهيل دخولها إلى سوق التجزئة، مشيرةً إلى أن من العلامات التجارية التي يدعمها المجلس على منصة "إيثر" تبرز كلٌّ من "ميموزا بيوتي لاونج" و"أوروسا" و"شاكسي" و"فلو فيت" للملابس الرياضية ومعرض "بي سبوك" و"داين" وغيرها.

     

    تمكين رائدات الأعمال الإماراتيات

     

    ومن جهتها، قالت مديرة "مجلس سيدات أعمال أبوظبي" فاطمة هلال إن هذه الشراكة تهدف لتمكين رائدات الأعمال الإماراتيات ومساعدتهن على طرح أعمالهن المبتكرة في سوق التجزئة، مؤكدة السعي من خلال هذا التعاون إلى توفير منصة مخصصة تدعم الشركات الناشئة الممتلكة من طرف السيدات لاستعراض منتجاتها ومساعدتها على النمو وتحقيق النجاح في قطاع الأعمال والمساهمة في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشهدها الإمارة".