"الحماية لخدمات التأمين": طارق وفا رئيساً لمجلس الإدارة

  • 2023-09-05
  • 09:26

"الحماية لخدمات التأمين": طارق وفا رئيساً لمجلس الإدارة

انتخبت الجمعية العمومية لشركة "الحماية لخدمات التامين" البحرينية مجلس إدارة جديداً برئاسة طارق وفا رئيساً للمجلس، وعلي مكي نائباً لرئيس مجلس الإدارة وعضواً مستقلاً، فيما جرى اختيار أسامة عبد العال عضو مجلس إدارة ورئيساً تنفيذياً. 

 

 

إعادة هيكلة 

 

وقال رئيس مجلس الإدارة طارق وفا إن هناك حرصاً على إعادة صياغة نموذج عمل شركة الحماية لخدمات التأمين لتعزيز مكانتها في سوق التأمين بمملكة البحرين، وبما يواكب استراتيجية تطوير قطاع الخدمات المالية 2022-2026 التي أعلن عنها مصرف البحرين المركزي، ونصت على زيادة مساهمة قطاع التأمين في الناتج المحلي الإجمالي لمملكة البحرين، وزيادة الوعي التأميني، وطرح منتجات تأمينية جديدة.

 

زيادة الحصص السوقية 

 

من جهته، أكد عضو مجلس الإدارة علي مكي أن المجلس سيعمل بفاعلية مع الجهاز التنفيذي من أجل ترسيخ الاستدامة، وزيادة حصة الشركة السوقية، مشيراً إلى وجود حرص على توفير كل الدعم والمشورة اللازمة من أجل تحقيق الأهداف التي تطمح لها الشركة، تمهيداً للمرحلة المقبلة للنمو والتوسع. 

 

       الرئيس التنفيذي الجديد أسامة عبد العال 

 

 

كفاءات وخبرات

 

أما عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة أسامة عبد العال فقال إن أعضاء المجلس الجديد يشكلون نُخبة متنوعة من الكفاءات والخبرات التي ستساهم في استكمال مسيرة النمو والبناء والتوسع في أعمال الشركة، مما يضمن الاستدامة واستمرار النجاح والتطور. 

وأوضح أن شركة الحماية لخدمات التأمين هي شركة وساطة تأمين بحرينية تأسست في العام 1996، وهي مرخصة وخاضعة لرقابة مصرف البحرين المركزي، وتقدم جميع خدمات التأمين بأنواعها مثل تأمين السيارات، والممتلكات، والتأمين الصحي والتأمين على الحياة، التأمين الهندسي، وغيرها من خدمات التأمين وإعادة التأمين.