هيلتون تعيّن السعوديين فواز مؤمنة ومروان فاضل في فريق إدارتها الإقليمي بالمملكة

  • 2023-09-05
  • 11:30

هيلتون تعيّن السعوديين فواز مؤمنة ومروان فاضل في فريق إدارتها الإقليمي بالمملكة

عيّنت هيلتون المواطنين السعوديين فواز مؤمنة ومروان فاضل في منصبين بارزين ضمن فريق الإدارة الإقليمية العليا في المملكة العربية السعودية.

سبق لفواز مؤمنة أن تولى منصب المدير الأول للموارد البشرية في مصر والسعودية والمشرق العربي في هيلتون، وسيتولى منصب المدير الإقليمي والمدير الأول للعمليات في المملكة، وينضم إليه مروان فاضل، كمدير إقليمي للموارد البشرية في المملكة العربية السعودية والمشرق العربي.

تمتد مسيرة فواز المهنية في هيلتون لأكثر من عقد من الزمن، ويتمتع بالكثير من الخبرات في العمليات الفندقية، إذ سبق له أن قاد إستراتيجية الموارد البشرية التي تسعى إليها هيلتون في السعودية.

ويتمتع فاضل بدوره بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجال الموارد البشرية من خلال عمله ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات والمنظمات الإقليمية والدولية، ومن ضمنها جوتن، ولوجي بوينت والوطنية للتأمين. يحمل فاضل شهادة ماجستير في إدارة الموارد البشرية من جامعة غريفيث في أستراليا، وهو زميل المعهد المعتمد لشؤون الموظفين والتنمية.

يُذكر أن هيلتون أعلنت أخيراً عن خططها لافتتاح أكثر من 50 فندقاً جديداً تشمل 10 من علاماتها التجارية في السعودية، حيث تعمل على تحقيق هدفها المتمثل في زيادة محفظتها إلى أكثر من 75 فندقاً ضمن المملكة خلال الأعوام المقبلة، كما تواصل الشركة دعم جهود التوطين في المملكة مع خطط لتوظيف 5 آلاف مواطن سعودي بحلول العام 2030.