"بنك بوبيان" يوفر “SoftPOS” لتحصيل المدفوعات رقمياً

  • 2023-08-21
  • 10:35

"بنك بوبيان" يوفر “SoftPOS” لتحصيل المدفوعات رقمياً

لعملائه من المبادرين ورواد الأعمال

أعلن بنك بوبيان عن توافر خدمة (SoftPOS) لعملائه من اصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمتاحة من خلال التطبيق الذي جرى تطويره من قبل شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي نت) المتخصصة في خدمات الدفع الرقمي. وتؤكد هذه الخطوة استمرار الدعم المتواصل من قبل بنك بوبيان لتمكين المبادرين ورواد الأعمال من إدارة وتنمية اعمالهم بنجاح.

تطوير نطاق البنية الرقمية

وقال نائب المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري إن بنك بوبيان يعدّ من أوائل المؤسسات المالية المُعلنة عن توافر(SoftPOS)، كون البنك يعدّ شريك النجاح لعملائه من أصحاب الشركات والأعمال، ولتنضم بذلك إلى قائمة الحلول والخدمات المصرفية، مشيراً إلى ذلك يعكس النهج المستمر لتطوير نطاق البنية التحتية الرقمية وتقديم الأفضل في مجال الدفع الرقمي. 

 

 

خالد الشمري: التطبيق يدعم النمو الرقمي الشامل ويقلل تداول النقد 

... ومواكبة الرقمنة 

وأوضح أن توافر (SoftPOS) يتماشى مع توجهات الفترة الحالية بضرورة التحول نحو الخدمات المصرفية الرقمية والتقليل من استخدام وتداول النقد والتوجه إلى استخدام خدمات الدفع الرقمية والتي تتمتع بأعلى المواصفات والمعايير الأمنية سواء لعملاء البنك من الشركات أو عملائهم الذين يقومون بالدفع.
وأضاف أن تطبيق (SoftPOS) يعمل كجهاز نقطة بيع من خلال تحويل الأجهزة الذكية العاملة بنظام Android والمجهزة بخاصية التواصل قريب المدى (NFC) لمساعدة أصحاب الشركات والأنشطة التجارية العالية الكثافة ذات الفواتير المنخفضة ممن لا يملكون أجهزة نقاط بيع بتحصيل مستحقاتهم بأيسر وأسرع وسيلة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

ركائز بوبيان 

ولفت النظر إلى أن توافر الخدمة يتماشى مع أهم الركائز الاساسية في بوبيان نحو تطبيق سياسة التحول الرقمي والقائمة على تعزيز النمو الرقمي والشمول المالي من خلال التشجيع على تطبيق التكنولوجيا المالية والابتكار المالي في مختلف قطاعات الأعمال.
وأكد الشمري إلى أن هذه الخدمة تعمل على خلق المزيد من الفرص الاستثمارية الجديدة في سوق العمل الكويتية متوقعين أن تلقى اقبالاً متزايداً من العملاء مما يجعلها خياراً مناسباً يُلبي احتياجاتهم وتُمكنهم من إثراء تجربتهم المصرفية بما يتواكب مع متطلبات ومتغيرات الفترة الحالية، وللراغبين بالحصول على خدمة التواصل مع مسؤول الحساب في البنك، مُضيفاً أن الفترة المقُبلة ستشهد إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية التي من شأنها تسريع الابتكار الرقمي.