Genesis G70: تحسينات وترقيات تضمنتها نسخة 2024

  • 2023-08-10
  • 09:13

Genesis G70: تحسينات وترقيات تضمنتها نسخة 2024

أعلنت "جينيسيس" عن طرح اصدار العام 2024 من سيارة السيدان G70 في أسواق دول المنطقة في شهر أكتوبر المقبل، وتضمن تحسينات وترقيات داخلية وخارجية تعزز من فخامته وقوة أدائه.

وستتوفر سيارة G70 ضمن فئتين، تشمل الفئة الأولى سيارة G70 بمحرك 2.0 توربو أو بمحرك 3.3 توربو، أما الفئة الثانية فهي سيارة "G70 Shooting Brake" مع محرك 2.0 توربو.

ويرث تصميم G70 و"G70 Shooting Brake" هوية "جينيسيس" في التصميم والتي تجسد "الأناقة الرياضية"، مع تحسين تصميم المقصورة الداخلية الذي يتمحور حول السائق. وتضمن التصميم الخارجي إدخال شعار "جينيسيس" الجديد بنمط الحفر النافر الذي يسمى الجيلوش (Guilloché)، كما تمت إضافة عجلات مصممة حديثاً باللون الرمادي الداكن غير اللامع مقاس 19 بوصة، فضلاً عن الألوان الخارجية الجديدة لهذه السيارة، مثل لون ڤاتنا رمادي، وكاواه أزرق، وذلك بهدف تعزيز المظهر الرياضي لسيارة وإبراز فخامتها.

وتتميز المقصورة الداخلية بتحسينات تصميمية عملية تعزز راحة تشغيل السيارة، فضلاً عن تفاصيل متعددة تعزز انغماس السائق بتجربة القيادة، مثل ترقية شاشة التحكم في المناخ التي تعمل باللمس، والمرآة الداخلية من دون إطار، والمقود المغطى بالجلد مع شعار بمظهر جديد، والأزرار متعددة الوظائف، وأنماط تزيين الأبواب ولوحة العدادات، وفتحات التهوئة، وحاملات الأكواب. وتمت إضافة اللون الأسود الأوبسيديان (البركاني)/ الرمادي الضبابي بدرجتين، والأسود الأوبسيديان/ بيج الفانيليا بدرجتين، والأزرق فورست/ بيج الفانيليا بدرجتين، ما يوسع نطاق خيارات الألوان للعملاء. كما أُضيفت ميزة التهوئة على المقاعد الأمامية كتجهيز قياسي في الطراز الذي يحتوي على محرك 3.3 تيربو، وتمت ترقية منفذ شحن الـ USB ليتضمن النوع C لتعزيز توافقية السيارة مع الأسواق.