المشرق: رادو توبليشيانو رئيساً للمشرق نيو والخدمات الشخصية

  • 2023-01-05
  • 10:24

المشرق: رادو توبليشيانو رئيساً للمشرق نيو والخدمات الشخصية

عيّن المشرق رادو توبليشيانو رئيساً للمشرق نيو والخدمات المصرفية الشخصية، وسيعمل رادو من تنمية وتطوير المشرق نيو الذي يتمحور حول العملاء، بالإضافة إلى ترأسه قسم الخدمات المصرفية الشخصية في البنك.

المهام

وتشمل مسؤوليات رادو في مهامه الجديدة تطوير مقترحات مبتكرة للخدمات المصرفية الرقمية، وتصميم تجربة مصرفية مبتكرة للعملاء، إلى جانب تعزيز جهود استقطاب وجذب العملاء، وتنمية الإيرادات والربحية، وبناء علاقات تعاون وثيقة مع الجهات المعنية الخارجية في المنظومة الرقمية لدعم خطط التوسع للمشرق.

خبرة طويلة

هذا، ويتمتع رادو توبليشيانو بخبرة طويلة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، اكتسبها على مدار أكثر من عقدين من العمل في القطاع المصرفي، ومكّنته هذه الخبرة من أن يتبوأ مكانة مميزة كرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، مستنداً إلى تجربة شاملة في إدارة القطاعات والمنتجات، قاد خلالها العديد من التحولات الناجحة في نماذج الأعمال.
وقال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق فرناندو موريلو، إن العملاء يتطلعون للحصول على تجربة مصرفية مريحة وملائمة، من دون الحاجة لزيارة الفرع، فضلاً عن رغبتهم بالحصول على العديد من الخيارات، ما يعني أنهم يريدون بنكاً يتماشى مع أسلوب حياتهم.
وأضاف أن بنك المشرق يعمل باستمرار لتلبية تطلعات العملاء، مع التركيز على بناء وتقديم تجارب مصرفية رقمية مخصصة وسهلة الاستخدام تلبي الاحتياجات اليومية للعملاء أثناء تنقلهم. وعبّر عن ثقته بقدرة رادو ونتيجة خبرته الطويلة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية والتحول الرقمي، وإدراكه العميق لاحتياجات العملاء المتطورة، على تطوير منصة رقمية رائدة ومربحة للخدمات المصرفية للعملاء".
من جهته، أوضح رادو توبليشيانو: إن الخدمات المصرفية الشخصية تتمحور حول العمل الجاد والتصميم، والقيام بالأمور بالشكل الأمثل وفق احتياجات العملاء، معبراً عن تطلعه للاستفادة من خبرته المصرفية الرقمية القائمة على نهج "العميل أولاً الذي يلتزم به المشرق للارتقاء بالخدمات المصرفية الشخصية والمشرق نيو إلى آفاق جديدة من التقدم والتميز.
يذكر أن رادو كان يشغل خلال السنوات الثلاث الأخيرة مهام نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة بي آر دي سوسيته جنرال في رومانيا، حيث كان يقود فريقاً يضم أكثر من 4000 مصرفي يقدمون الخدمات لأكثر من مليوني عميل، كما شغل رادو سابقاً مناصب قيادية في ستاندرد تشارترد في سنغافورة، وسبيربنك أوروبا في النمسا، وبنك رايفايزن في رومانيا والنمسا، وهو حاصل على ماجستير إدارة الأعمال من كلية الأعمال الرومانية الأميركية (ASEBUSS) في بوخارست.