"دبي للاستثمار" تطلق السباق الأخضر "جرين ران" بنسخته الثانية

  • 2023-01-04
  • 13:54

"دبي للاستثمار" تطلق السباق الأخضر "جرين ران" بنسخته الثانية

أطلقت "دبي للاستثمار" السباق الأخضر "جرين ران"، في نسخته الثانية في 15 كانون الثاني/يناير الحالي، في "مجمع دبي للاستثمار" ويمتد على مسافتي 3 و5 كيلومترات من المشي أو الركض والمتاح لجميع الفئات العمرية، وذلك بهدف تعزيز فرصة تحقيق مستقبل أكثر اخضراراً.

ويُخصص السباق الأخضر مسافة 3 كيلومترات للمشي أو الركض، للمشاركين من جميع مستويات اللياقة البدنية، حيث يمكنهم المشاركة بوسائل مختلفة عن طريق الجري، أو المشي، أو السير بعربات الأطفال، أو الكراسي المتحركة، للوصول نحو خط النهاية، وذلك وفقاً للسرعة التي تناسبهم، كما ستجري أيضاً مكافأة المشاركين الذين يرفعون أفضل رسالة خضراء ملائمة للبيئة خلال مجريات السباق.

الرقباني: المبادرة تُشكل منصة للتلاقي والمشاركة والتضامن من أجل قضية مشتركة

وفي هذا السياق، قال رئيس لجنة الاستدامة في "دبي للاستثمار"، والمدير العام لشركة "دبي للاستثمار الصناعي" وشركة "مشاريع" محمد سعيد الرقباني إن السباق الأخضر "جرين ران" الذي أطلقته "دبي للاستثمار" العام الماضي في نسخته الأولى، شكل حدثاً مجتمعياً، حيث عكس رؤية المجموعة وحرصها على تبني الممارسات المستدامة، للتشجيع على اعتماد نمط حياة أكثر صحة وتعزيز هذا التوجه داخل المجتمع.

وأضاف الرقباني أن المبادرة تُشكل منصة للتلاقي والمشاركة والتضامن من أجل قضية مشتركة حيث شهدت النسخة الأولى من السباق مشاركة نحو 800 شخص، متوقعاً أن يرتفع عدد المشاركين هذا العام ليصل إلى 3000 مشارك، كما يساهم في تعزيز ورفع مستوى الوعي البيئي.

ديكنسون: السباق الأخضر يهدف إلى زيادة مستوى الوعي وتوفير الدعم للمبادرات الخضراء

من جهتها، قالت مديرة الفعاليات لدى "FittGROUP" روث ديكنسون إن السباق الأخضر يعتبر حدثاً مجتمعياً ترفيهياً، يهدف إلى زيادة مستوى الوعي وتوفير الدعم للمبادرات الخضراء الملائمة للبيئة، وتعزيز الخيارات الصحية التي نعتمدها في حياتنا اليومية.