أعمال الشركات تستمر حتّى في الأزمات

  • 2021-12-21
  • 10:17

أعمال الشركات تستمر حتّى في الأزمات

شهدت الأسواق اللبنانية خلال العامين الماضيين تحديات كثيرة نتيجة التغيّر الكبير والسريع في احتياجات المستهلك اللبناني. ووجد التجار أنفسهم يصارعون للإبقاء على متاجرهم رغم محاولاتهم للتأقلم مع هذا الاتجاه الجديد. هذا، وقد بدأ عدد متزايد من المستهلكين بالتوجه نحو المتاجر الإلكترونية نتيجة عوامل عدة أهمها الحجر الصحي والاقفالات المتتالية وأزمات الوقود. وتوقع كبار التنفيذيين الرائدين في التجزئة أن مستقبل لبنان التجاري سيكون حتماً إلكترونياً. فإن كنت ربّ عمل أو تاجر، ربما حان الوقت لإجراء تغيير إيجابي والانضمام إلى عالم التجارة الإلكترونية للاستمرار في أعمالك أياً كانت الظروف.

صحيح أن التجارة التقليدية لن تعود كما كانت قبل جائحة كورونا، لكنها حتماً لن تختفي. فقد توصل كبار التجار إلى معادلة سهلة وعملية توفّق بين العالم الحسي والعالم الإلكتروني، فأبقوا على متاجرهم وأضافوا إليه ميّزات التجارة الإلكترونية من أجل زيادة نسبة إمكانية المستهلك للوصول إلى المنتجات والتحقق من وفرتها.

تزامناً مع كل هذه التغيرات الحاصلة في الأسواق اللبنانية، يطرح "بنك بيروت" مجموعة من الحلول الإلكترونية المخصصة للتجار والشركات تضمن استمرارية أعمالهم حتّى في الأزمات. وبتوفير حلول دفع وتحصيل آمنة وسريعة، يسعى "بنك بيروت" إلى تسهيل عملية التجارة الإلكترونية على التاجر والمستهلك معاً.