مجموعة "سيرا" توقع اتفاقية مع "كادن للاستثمار"

  • 2021-07-05
  • 09:10

مجموعة "سيرا" توقع اتفاقية مع "كادن للاستثمار"

وقّعت مجموعة "سيرا" المتخصّصة بتقديم خدمات السفر في الشرق الأوسط وشركة "كادن للاستثمار" اتفاقية رئيسية لتطوير الفنادق، حيث سيتم إنشاء مشروع مشترك لإدارة وتطوير الفنادق من ضمن عدد من المشاريع التي تطوّرها "كادن للاستثمار" في السعودية على أن تشهد "واجهة الرياض" إطلاق أول تلك الفنادق.

وأوضحت المجموعة في بيان أن "واجهة الرياض" تقدّم تجربة حضرية استثنائية في قلب العاصمة، لافتةً النظر إلى أن هذا المشروع الضخم يستعد للارتقاء بمستقبل قطاع الأعمال والترفيه في الرياض والمملكة عامة وخارجها.

وأضافت أن موقع الفندق سيكون استراتيجياً على بعد 10 دقائق من مطار الملك خالد الدولي وفي داخل منطقة الأعمال في "واجهة الرياض"، وهي مجمع رئيسي مخصص للمؤسسات العالمية والمحلية، و"منطقة التسوق" التي تعتبر وجهة متكاملة للتسوق والمطاعم والترفيه، مشيرةً إلى أن مشاريع كبيرة ستحيط بالفندق، ومنها حي سكني قيد الإنشاء تطوره شركة "روشن" للتطوير العقاري الوطنية وإحدى شركات "صندوق الاستثمارات العامة".

النفيعي: نحرص على وضع أهداف طموحة

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي في مجموعة "سيرا" ماجد النفيعي إن المجموعة تحرص دائماً على وضع أهداف طموحة ومن بينها تبسيط تجارب سفر الأعمال وجعلها ممتعة ومجزية، مشيراً إلى أن بيئة الأعمال في الرياض تنطوي على إمكانات كبيرة، ولدى المجموعة من الخبرة الإدارية والموارد المحلية ما يمكنها من دعمها عبر إنشاء فندق مميز بالتعاون مع "كادن للاستثمار" التي تتمتع بدورها بمكانة رائدة في القطاع العقاري.

وأكد النفيعي تطلّعه قدماً لرؤية ثمرة الشراكة على أرض الواقع واغتنام الفرص المتاحة في السوق السعودي لدعم قطاع السياحة والسفر في المملكة.

الفصام: التعاون مع "سيرا" سيقود إلى إنشاء فنادق ذات بنية معمارية ذكية ومبتكرة

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "كادن للاستثمار" عبدالله الفصام إن "واجهة الرياض" التي طورتها وتديرها "كادن" تعدّ من أميز الإضافات العقارية الآخذة في التوسع في المملكة، مبدياً ثقته بأن هذا الفندق الذي يعد باكورة الشراكة مع "سيرا" سيحقق نجاحاً يضاف إلى سجل "كادن" الحافل.

وأكد الفصام  أن هذا التعاون مع "سيرا" سيقود إلى إنشاء فنادق ذات بنية معمارية ذكية ومبتكرة ذات تجربة استثنائية على مستوى المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة "سيرا" تتمتّع بخبرة تناهز 40 عاماً في قطاع السياحة والسفر وتعتمد على تجربتها الإقليمية الناجحة في تطوير وتشغيل الفنادق، وبالتالي بقدرة عالية على منح المسافرين مرافق الإقامة الفندقية العالية الجودة بدعم من منصة "تشويس" العالمية للفنادق وسمعة علامتها التجارية الرائدة على مستوى القيمة والخدمات.

وتهدف "كادن للاستثمار" إلى تمكين القطاع من تقديم أفضل التجارب الممكنة باعتبارها مطوراً رائداً في القطاع العقاري يتمتع بسجل حافل بتقديم المشاريع على المدى الطويل، خصوصاً مشروعي "واجهة الرياض" و"ذا لوجستكس بارك"، حيث يعتبر كلاهما من أبرز المشاريع التي حققت نجاحاً لافتاً في غضون فترة زمنية قصيرة.