KIA تعيّن موزّعاً ثانياً في السعودية

  • 2021-07-05
  • 00:46

KIA تعيّن موزّعاً ثانياً في السعودية

عيّنت "كيا" "الشركة الأهلية للتسويق المحدودة" (NMC) موزّعاً ثانياً لسياراتها في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى شركة "كيا الجبر"، وتحديداً في سبع مناطق إدارية من أصل 13. وستنشئ الشركة 10 صالات عرض مخصصة لسيارات "كيا" في نهاية سبتمبر 2021، وتحديداً في المدن الرئيسية في المنطقة الغربية للمملكة، مثل جدة، مكة المكرمة، المدينة المنوّرة، تبوك، ينبع، أبها، جازان، نجران والطائف، كما ستفتح الشركة صالة مخصصة لتسليم السيارات في مدينة جدة.

المدير التنفيذي لعمليات "كيا" في الشرق الأوسط وأفريقيا ياسر شابسوغ قال إن "الشركة الأهلية للتسويق المحدودة" ستكون شريكاً قيّماً يضمن تنفيذ رؤية "كيا" العالمية في المملكة، خصوصاً أن لديها خبرة تمتد لعقدين في قطاع السيارات.

الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق المحدودة حسن الشمراني قال: "سنقوم بتفعيل شبكة فروع مثالية في المناطق الإدارية المخصصة لشركتنا من خلال إنشاء 10 صالات عرض و11 مركزاً لخدمات ما بعد البيع لأكثر من 70 الف عميل، وسنستفيد من خبرة تواجدنا في سوق السيارات لأكثر من عقدين للمحافظة على أعلى مستويات رضا العملاء وتقديم خدمات على أعلى مستويات الجودة لمالكي سيارات كيا".

الجدير ذكره أن شركة "كيا الجبر" تمكنت حتى اليوم من رفع اسم العلامة التجارية الكورية وجعلها من أبرز شركات السيارات في المملكة، وهي ستبقى الموزع لعلامة "كيا" في المناطق الإدارية الأخرى وتحديداً في المنطقتين الشرقية والوسطى.