بنك بوبيان اتفاقية مع "FinFirst " في مجال الخدمات الرقمية

  • 2020-09-29
  • 11:47

بنك بوبيان اتفاقية مع "FinFirst " في مجال الخدمات الرقمية

وقّع بنك بوبيان اتفاقية شراكة مع شركة FinFirst Capital المتخصصة في تقديم خدمات التقنية المالية، وذلك في سياق استراتيجية البنك التعاون مع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الرقمية وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة.

وقال مساعد المدير العام ورئيس الابتكار والشراكات حمد الفوزان إن الاتفاقية تساهم في دعم جهود البنك لمواكبة آخر التطورات في مجال التكنولوجيا المالية وذلك لتحفيز بيئة الاعمال ودعم المشاريع والشركات الناشئة المتطلعة للخدمات المصرفية الرقمية، كما إنها تساهم في زيادة قنوات البيع الرقمية للبنك. 

ولفت النظر إلى ان إدارة البنك لاحظت منذ البداية الطفرة التي يشهدها قطاع الخدمات المالية الرقمية، ما استلزم اتخاذ خطوات استباقية للإستثمار في هذا المجال وذلك لاستيعاب التطورات الجديدة في اسواق الخدمات الرقمية، مشيراً إلى تسارع وتيرة التوجه نحو التحول الرقمي الشامل مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جهتها، أوضحت الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة FinFirst Capital أفراح الحبيل أن التطبيق يتيح للعملاء مزايا وخدمات عدة من دون فرض أي رسوم إضافية كعرض الخدمات التي تقدمها المصارف ومقارنة المنتجات بعضها بعضاً وتقديم الطلبات الى جانب استكمال إجراءات طلب الخدمات المصرفية بشكل متكامل.