إصداران جديدان محدودان من BREITLING

  • 2024-06-05
  • 14:37

إصداران جديدان محدودان من BREITLING

طرحت Breitling إصداراً جديداً محدوداً هو ساعة Chronomat Automatic GMT 40 Giannis Antetokounmpo، بالتعاون مع لاعب كرة السلة في الدوري الأميركي NBA اليوناني جيانيس أنتتوكونمبو.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة بالاتجاهين معيار Breitling 32، بإحتياطي طاقة مدته نحو 42 ساعة، وبوظائف الساعة، والدقيقة، والثانية، والتاريخ والمنطقة الزمنية الثانية، وهي حائزة على شهادة اعتماد المركز السويسري لاختبارات الكرونوغراف COSC.

علبتها من الفولاذ بقطر 40 ملم مع إطار من الفولاذ دوار باتجاه واحد وسوار "رولو" من الفولاذ أيضاً. زجاجها من الكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 200 متر.

ميناؤها أخضر مع عقارب ومؤشرات مضيئة بمادة سوبرلومينوفا، وعقرب أصفر للمنطقة الزمنية الثانية وحرفي اسم جيانيس أنتتوكونمبو على عقرب الثواني المركزية.

تتوفر الساعة بنسخة كذلك بنسخة كرونوغراف. وتتوفّر كل نسخة بكمية محدودة مكونة من 1750 قطعة فقط.

التعاون الثالث

وكشفت العلامة أيضاً وTriumph Motorcycles عن ثمرة تعاونهما الثالث، وهي ساعة Chronomat B01 42 Triumph المحدودة بـ270 إصداراً فقط.

زُودت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة بالاتجاهين معيار Breitling 01 من صنع العلامة، بإحتياطي طاقة مدته نحو 70 ساعة ووظائف الكرونوغراف، والساعة، والدقيقة، والثانية والتاريخ، وهي حائزة على شهادة اعتماد المركز السويسري الرسمي لاختبارات الكرونوغراف COSC.

علبتها من التيتانيوم بقطر 42 ملم مع سوار بثقوب من الجلد. إطارها من التيتانيوم والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً باتجاه واحد وتاجها من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً. تاجها من الذهب الأحمر، وزجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة من التيتانيوم والكريستال الصفيري، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 200 متر.

ميناؤها أنتراسيت مع عدادات كرونوغراف سوداء. عقاربها ومؤشرات الساعات مضيئة بمادة سوبرلومينوفا مع شعار Triumph على عقرب كرونوغراف الثواني المركزية.