مجموعة "دوبيزل" تستحوذ على "درايف عربية"

  • 2024-05-04
  • 11:54

مجموعة "دوبيزل" تستحوذ على "درايف عربية"

عززت مجموعة دوبيزل، المنصة الأولى للإعلانات المبوبة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، هيمنتها على قطاع السيارات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال استحواذها على "درايف عربية". تجسد هذه المناورة الاستراتيجية شغف وإصرار مجموعة دوبيزل للارتقاء بخيارات السيارات الجديدة وتقديم حلول شاملة لقاعدة مستخدميها.

مع أكثر من عقدين من الحضور القوي للعلامة التجارية في المنطقة، وبخاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تحمل "درايف عربية" في جعبتها خبرة واسعة وعملاء مخلصين في قطاع السيارات لتضيفها إلى مجموعة دوبيزل. وتهدف مجموعة دوبيزل من خلال هذا الاستحواذ إلى تعزيز عروضها الإعلانية للسيارات، وتقديم منتجات جديدة، بالإضافة إلى توسيع نطاق وصولها لتقديم خدمة أفضل لعملائها.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة دوبيزل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيدر علي خان: "يسعدنا أن نرحّب بانضمام درايف عربية إلى عائلة مجموعة دوبيزل، ويتماشى هذا الاستحواذ مع رؤيتنا الاستراتيجية لتزويد مستخدمينا بتجربة استثنائية في مجال السيارات. ستعزز علامة "درايف عربية" القوية وحجم وصولها الضخم محفظتنا الحالية وستمكننا من تقديم قيمة أكبر لعملائنا، كما سترسخ مكانتنا القيادية كروّاد في قطاع السيارات".

وأضاف: "ليست هذه الخطوة سوى البداية، فنحن نراقب بشدة وعن كثب أي فرص أخرى للاندماج والاستحواذ والتي من شأنها أن تساعدنا على توسيع عروضنا في القطاعات التي تعدّ ضمن اختصاصنا، وتتضمن خططنا الفورية لـ "درايف عربية" استثماراً كبيراً في المنصة وذلك لتعزيز قيمتها الأساسية كأداة تمتاز بالمصداقية والشفافية من حيث كل ما تقدم مثل أسعار السيارات ومواصفاتها وتفاصيلها الأخرى كافة وذلك لمساعدتنا حتى نصبح الوجهة الأولى والمفضلة لإطلاق السيارات الجديدة في المنطقة".