"أمانات القابضة" الإماراتية تعيّن جون ايارلاند رئيساً تنفيذياً

  • 2024-03-21
  • 11:55

"أمانات القابضة" الإماراتية تعيّن جون ايارلاند رئيساً تنفيذياً

عيّنت شركة "أمانات القابضة" الإماراتية جون ايارلاند بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخه.

وكان ايارلاند قد شغل منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أمانات" منذ شهر آذار/مارس 2023، وستقوم الشركة بتعيين رئيس مالي جديد في وقت لاحق.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة شركة "أمانات القابضة" شمشير فاياليل إنه كان لإدارة ايارلاند فضل كبير في تحقيق أداء مالي قياسي في العام 2023، عدا عن دوره في تنفيذ العديد من المبادرات الاستراتيجية التي وفرت بدورها قيمة مستقبلية كبيرة للمساهمين.

وأضاف فاياليل إن ايارلاند يتمتع بالمقومات المناسبة لشغل هذا المنصب وذلك من خلال كفاءته القيادية العالية، وخبرته الواسعة في القطاع، وسجله الحافل بالإنجازات، بالإضافة إلى فهمه العميق لنموذج أعمال الشركة، مما يجعله قادراً على الاستمرار في تنفيذ الاستراتيجية التي تنتهجها "أمانات" لخلق القيمة، مؤكداً التطلع، تحت إدارته، إلى حصد المزيد من النجاحات في مسيرة الشركة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "أمانات" جون ايارلاند إن الشركة تدخل مرحلة جديدة من النمو المستمر والمتزايد، مع التركيز على مواصلة خلق القيمة وتسييل الأصول بهدف تحقيق عائدات مستدامة للمساهمين على المدى الطويل.

وأضاف أن "أمانات" تتمتع بمركز قوي في منطقة مجلس التعاون الخليجي من خلال شركاتها الرائدة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، مما يساهم في توفير القيمة للمساهمين من خلال الاستثمار بشكل متواصل في نمو منصات الشركة وتحقيق العائدات المرجوة منها.