BREITLING توفّر خيار السوار المعدني لساعات Top Time

  • 2024-02-15
  • 09:55

BREITLING توفّر خيار السوار المعدني لساعات Top Time

أصبح بإمكان محبي مجموعة Top Time Classic Cars المستوحاة من السيارات الكلاسيكية كما مجموعتين Deus وTriumph الاختيار بين سوار من الجلد أو الفولاذ المصمّم حديثاً.

طُرحت مجموعة Top Time للمرة الأولى في ستينات القرن العشرين لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يعيشون نمط حياة سريعاً. أراد مؤسس الجيل الثالث ويلي بريتلينغ صنع كرونوغراف غير تقليدي، يقوم على الأسلوب أكثر منه على ساعات الأدوات التقليدية التي اشتهرت بها Breitling، وأطلق على هذه الكرونوغرافات اسم Top Time، وتمحورت حول الاستمتاع بالوقت وبمعرفته في الوقت عينه. وسرعان ما أصبحت الساعة المفضلة بين عشاق السيارات والدراجات النارية. وعلى مرّ السنوات، أقامت Breitling شراكات عدة مع صانعي السيارات الرياضية الكلاسيكية الأميركية لتعكس مشاعر الطاقة والحيوية التي طبعت ستينات القرن الماضي. وتتألف مجموعة ساعات Top Time Classic Cars اليوم من شراكات حدِّثت مع Ford Mustang، وChevrolet Corvette وShelby Cobra.

تتوفّر مجموعة ساعات Top Time Classic Cars بألوان هذه السيارات الكلاسيكية، وتحمل شعارها وتتميز بسوار جلدي مثقوب، بالإضافة إلى مقياس للسرعة، وموانئ ثانوية مختلفة شبه دائرية (ليست مربعة تماماً أو مستديرة تماماً)، تعيد بالذاكرة إلى وحدات القياس في لوحة القيادة الكلاسيكية، وتمتاز أيضاً بمحرّك فاخر تحت الغطاء: معيار B01 المصنّع من قبل العلامة.

ويستمر هذا التقليد المفعم بالحياة مع إقامة Breitling شراكات مع بعض من أبرز الأسماء في مجال السيارات لابتكار تصاميم مجموعة Top Time، على غرار شركة Deus Ex Machina وTriumph. ويبرز شعار كل من Deus وTriumph على الساعات، بالإضافة إلى سوار مثقوب، ومقياس للسرعة وموانئ ثانوية مختلفة شبه دائرية تذكّر بلوحة القيادة الكلاسيكية. وقد عملت Breitling مؤخراً على تحديث مجموعتَي Deus Ex Machina وTriumph بإضافة معيارB01 من Breitling والذي أصبح جزءاً من مجموعة Breitling الأساسية.

مجموعة Top Time B01 Classic Cars