"ماستردكارد": محفظة “World Elite” من "بنك بوبيان" الأسرع نمواً بالشرق الأوسط

  • 2023-12-11
  • 11:48

"ماستردكارد": محفظة “World Elite” من "بنك بوبيان" الأسرع نمواً بالشرق الأوسط

منحت "ماستركارد" (MasterCard) العالمية بنك بوبيان جائزة أسرع المحافظ نمواً في منطقة الشرق الأوسط عن محفظة "وورلد إيليت" (World Elite)، والمخصصة لعملائه من شريحة Premium. وبذلك، يضيف بنك بوبيان جائزة مرموقة جديدة إلى سجل إنجازاته تعزز دوره في تبني أحدث وأسرع حلول الدفع الرقمية.

بنك بوبيان يضم إلى سجله المرموق 

جائزة "الأسرع نمواً لمحفظة وورلد إيليت"  


وتسلم الجائزة نيابة عن البنك نائب المدير العام لإدارة أداء الأعمال والتخطيط صالح المنصور خلال منتدى ماستركارد الشرق الاوسط للأعمال الذي أُقيم في الإمارات العربية المتحدة – دبي بحضور رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم وعدد من قياديي مختلف قطاعات الأعمال في الشرق الأوسط.

 


صالح المنصور: الجائزة تؤكد ريادة بنك بوبيان في الخدمات والمنتجات 


وبهذه المناسبة، أعرب نائب المدير العام لإدارة أداء الأعمال والتخطيط صالح المنصور عن اعتزازه بحصول بنك بوبيان على جائزة "الأسرع نمواً لمحفظة وورلد إيليت" المخصصة لعملاء "بريميوم" من شركة "ماستركارد" (MasterCard)، والتي تؤكد استحقاق البنك وريادته في تقديم الخدمات والمنتجات المميز والمتفردة لعملائه، كذلك تعزز نجاح رؤيته الثاقبة واستراتيجيته نحو التوسع في إدراك أهمية مفهوم التكنولوجيا المالية على مستوى القطاع المصرفي محلياً ودولياً.

وأضاف:" كذلك انفرادنا بهذه الجائزة والحصول عليها لأول مرة، ضمن سجل جوائز البنك يرسخ كفاءة الخدمات والحلول الرقمية لبوبيان، والتي تهدف إلى منح عملائه من ذوي الملاءة المالية "بريميوم" مجموعة مميزة من الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع احتياجاتهم داخل الكويت وخارجها.


أعلى درجات الأمان 

وأوضح المنصور" مع بطاقة وورلد إيليت يتمتع العميل بأعلى درجات الأمان والائتمان خلال إجراء عمليات الدفع لنساهم في رفع مستوى تجاربه المصرفية" مؤكداً حرص بوبيان بضرورة الالتزام تجاه العميل للحصول على أفضل وأحدث تقنيات الدفع المتماشية مع آخر التطورات التقنية.



أسلوب حياة مميز

وتوفر بطاقة "وورلد إيليت" لحاملها مجموعة من المزايا الإضافية، فهي تتمتع بتصميم فريد عامودي ومصنوعة من المعدن لتكون البطاقة الأساسية لعميل حساب بريميوم والذي يحصل من خلالها على خدمات مصرفية خاصة ومميزة تلبي احتياجاته وتمكنه من إجراء معاملاته المصرفية بسهولة ويسر.
كما تمنح البطاقة لحاملها ميزة الانضمام لبرنامج مكافآت بوبيان للاستمتاع بعالم من المكافآت مع كل عملية شراء تقوم بها باستخدام بطاقتك الائتمانية داخل أو خارج الكويت. 
ويحظى عميل "بريميوم" بترقية خاصة تؤهله للانضمام إلى الفئة الفضية في برنامج مكافآت بوبيان والذي تصل نقاطها الشهرية حتى 300 د.ك يمكن استبدالها في أي وقت من خلال تطبيق بوبيان باسترداد نقدي "كاش باك"، أميال طيران، قسائم شرائية، تذاكر طيران وفنادق وتأجير السيارات، بالإضافة إلى مزايا حصرية للفئة الفضية، كما سيتمكن من التأهل للفئة الذهبية في البرنامج بحسب انفاقه التي تخوله للحصول على نقاط لا محدودة شهرياً قابلة للاستبدال بمكافآت مميزة. 

ومن خلال بطاقة "ماستركارد وورلد إيليت" الائتمانية سيتمتع العميل بمجموعة من الخدمات التي تشمل العديد من نواحي الحياة اليومية مثل السفر والتأمين إلى جانب خصومات في أهم محلات التسوق وغيرها والمقدمة من ماستركارد مع توافر أهم نقطة وهي الأمان والحماية في كل مرة يتم استخدام البطاقة فيها.

البساطة والسهولة


في سياق متصل، قال المنصور إن هذه شراكة بوبيان المستمرة مع ماستركارد تُعد استكمالاً لسلسلة إنجازات بنك بوبيان في مجال المدفوعات الرقمية، حيث نجح البنك في السنوات الأخيرة ومن خلال حلوله التقنية المميزة ان يكون ضمن الدول الأكثر تطوراً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية عبر إطلاقه العديد من خدمات الدفع الآمن عن بُعد والتي تميز أغلبها أن تكون لأول مرة على مستوى الكويت.