"العيسائي للسيارات" تحتفل باليوبيل الذهبي لشراكتها مع "ميتسوبيشي موتورز" في السعودية

  • 2023-11-13
  • 14:40

"العيسائي للسيارات" تحتفل باليوبيل الذهبي لشراكتها مع "ميتسوبيشي موتورز" في السعودية

 

احتفلت شركة "العيسائي للسيارات" بذكرى اليوبيل الذهبي لشراكتها مع "ميتسوبيشي موتورز"، كوكيل معتمد في المملكة العربية السعودية.

وأقامت الشركة في هذه المناسبة حفلاً كبيراً تقدمه الرئيس والمدير العام التنفيذي لشركة "ميتسوبيشي موتورز" اليابانية تاكاو كاتو، والوفد المرافق له، ورئيس مجلس إدارة شركة "العيسائي للسيارات" سعيد عمر العيسائي، والمدير التنفيذي بندر سعيد العيسائي، كما حضر الحفل عدد من الموزعين وعملاء الشركة والإعلاميين والمهتمين في قطاع السيارات في المملكة.

وفي كلمة له، أشار بندر العيسائي إلى النجاح الذي تحقق خلال خمسة عقود من التعاون والعمل المتواصل مع "ميتسوبيشي موتورز" في تقديم الأفضل للعملاء وكسب ثقتهم، وأكد على الاستمرار في هذا التوجه بشكل مستدام، عبر زيادة الاستثمارات في منافذ وخدمات ما بعد البيع وطرح أحدث المركبات.

من جهته، أكد تاكاو كاتو على عمق الشراكة المستمرة منذ خمسين عاماً مع شركة "العيسائي للسيارات"، وعبّر عن اعتزاز "ميتسوبيشي موتورز" بالتطور الكبير الذي عاشته المملكة العربية السعودية في المجالات كافة، وفخرها بمساهمة مركبات "ميتسوبيشي" في هذا التطور بفاعلية، ما مكّنها من كسب ثقة العملاء في المملكة بشكل متزايد مع مرور الزمن.