CHARLES ZUBER تفتتح نقطة بيع جديدة في لوسيرن

  • 2023-11-07
  • 09:28

CHARLES ZUBER تفتتح نقطة بيع جديدة في لوسيرن

توفر مساحة البيع بالتجزئة الافتتاحية لـ Charles Zuber في لوسيرن، سويسرا وتحديداً في مقر شركة Embassy، إحدى شركات بيع الساعات الرائدة في المدينة، بيئة أنيقة وراقية لاكتشاف المجموعتين الرمزيتين للعلامة التجارية: PERFOS وPOMANDER. ومن بين الساعات الحصرية المعروضة، ساعة PERFOS KARL بحركتها المخرّمة و84 قطعة من الياقوت البرتقالي بتقطيع باغيت على الإطار، وساعة  PERFOS 36mm "Diamonds"، وهي ساعة أنيقة ومتطورة إطارها مرصّع بـ 60 ألماسة.

الشريك المؤسس والشريك الإداري لعلامة Charles Zuber فنسنت بيريجو قال: "كانت لوسيرن واحدة من مصادر الإلهام الرئيسية لـ تشارلز زوبر. هنا بدأ كل شيء، ويشرفنا العودة إلى مسقط رأس زوبر مع أول نقطة بيع لنا في سويسرا. إنه تكريم لشغفه بفن صناعة المجوهرات وللمدينة التي شكّلت أساس رحلته".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Embassy أورس كيسلينج قائلاً: "سعينا دائماً إلى عرض العلامات التجارية الأكثر استثنائية في السوق، وتجسّد تشارلز زوبر بشكل مثالي السعي الحثيث للتميز في صناعة الساعات والمجوهرات الذي يحدد هويتنا ويدفعنا"، مضيفاً: "إن إعادة هذه العلامة التجارية إلى جذورها في قلب مدينة لوسيرن يُعدّ مصدر فخر كبير لنا ويسعدنا أن نساهم في شهرتها العالمية".

يذكر أن افتتاح نقطة البيع الجديدة في لوسيرن يأتي في أعقاب افتتاح العلامة أول متجر عالمي لها بياس مول بأبوظبي في أيار/ مايو الماضي.