عملية دمج تثمر ولادة 1916 Company لتجزئة الساعات والمجوهرات في السوقين الأولية والثانوية

  • 2023-11-02
  • 09:28

عملية دمج تثمر ولادة 1916 Company لتجزئة الساعات والمجوهرات في السوقين الأولية والثانوية

  • "أوّلاً- الاقتصاد والأعمال"

أثمر دمج WatchBox، وGovberg، وRadcliffe وHyde Park Jewellers ولادة علامة تجارية جديدة هي 1916 Company لتجارة الساعات الفاخرة، والمجوهرات إلى جانب تعميم ثقافة الساعات والخبرات. وتجمع الشركة الجديدة بين السوقين الأولية والثانوية عبر أكثر من 20 متجراً وصالة لهواة الجمع في أسواق الساعات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

الرئيس التنفيذي العالمي لـ !916 Comapny جاستن رايس قال: "لدى الساعات القدرة على جمع الناس معاً. وعلى مر السنين، لاحظنا رغبة هواة الجمع ليس فقط في الاتصال الرقمي، ولكن أيضاً في التجارب الشخصية الغنية التفاعلية- إنهم يقدرون الروابط التي كوّنوها مع مستشاري العملاء المتفانين لدينا والصداقات التي أقاموها وسط مجتمعنا. إن التطوّر إلى 1916 Company هو تطوّر طبيعي بالنسبة إلينا، وقد شكّله أصوات واحتياجات عملائنا".

تعدّ 1916 Company الآن واحدة من أبرز وكلاء تجزئة الساعات والمجوهرات الفاخرة في العالم، وتملك ثمانية متاجر متعدّدة العلامات وخمسة متاجر أحادية العلامة التجارية Monoboutique في عدد من الولايات الأميركية. وسيقود جون شميلر من Raddiffe ودامون غروس من Hyde Park Jewelers شبكة متاجر تجزئة 1916 Company المعتمدة، وتضاف إليها صالونات في سويسرا، وهونغ كونغ، وسنغافورة، وشنغهاي، ودبي، ونيويورك، ولوس أنجلوس، وميامي وبوكا راتون.

اتفاقية مع Rolex

تزامناً، أعلنت 1916 Company عن انضمامها إلى الشبكة الرسمية المخوّلة بييع الساعات المستعملة المعتمدة من Rolex، وعليه أصبحت جميع ساعات Rolex المستعملة المعتمدة متاحة للبيع عبر الإنترنت وضمن المناطق المخصصة CPO لـRolex في الصالونات التابعة للشركة، والتوقف عن عرضها على موقع Watchbox الإلكتروني.

وتضم مجموعات الساعات من Rolex الموديلات الاحترافية والكلاسيكية، بما في ذلك بعض مراجع العلامة السويسرية الأكثر شهرة، مثل Paul Newman Daytona وعدد من الساعات الأخرى المرغوبة للغاية.

وفي محاولة لتوفير خدمة إضافية لجميع العملاء ودعم احتياجات برنامج CPO الخاص بـRolex، افتتحت الشركة الحديثة مركز خدمة معتمداً جديداً لـ Rolex، يديره صانعو ساعات مدرّبون على يد متخصّصين لدى العلامة السويسرية والموجودون على بعد ميل واحد من المقر الرئيسي لـ1916 Company. وسيسمح مركز الخدمة الجديد بالتأكد من أن جميع الساعات المباعة من خلال CPO الخاص بـRolex تتمتع بمعايير الجودة الاستثنائية للعلامة السويسرية وتلبّي رضا العملاء، فيما تقدّم خدمة ما بعد البيع بمستوى عال جداً.

ويوفّر برنامج Rolex للساعات المستعملة المعتمدة فرصة للعملاء لشراء الساعات المستعملة التي لا يقل عمرها عن ثلاث سنوات وقت إعادة بيعها، واعتُمدت على أنها أصلية من قبل العلامة التجارية، مما يضمن صحتها. وتأتي كل ساعة من هذه الساعات المعتمدة في حقيبة خاصة، مصحوبة بختم العلامة وبطاقة كفالة دولية لمدة عامين.