"مبادلة" الإماراتية تستثمر في شركة "أوستيم إمبلانت" الكورية

  • 2023-10-04
  • 10:30

"مبادلة" الإماراتية تستثمر في شركة "أوستيم إمبلانت" الكورية

استثمرت شركة "مبادلة للاستثمار" الإماراتية في شركة "أوستيم إمبلانت"، التي تعد أكبر شركة في مجال تصنيع مواد زرع الأسنان في كوريا، وذلك بالتعاون مع "ام بي كيه بارتنرز" و"يونيسون كابيتال".

 

للاطلاع:

"مينزيز للطيران": اتفاقية لدعم نمو "الخطوط الصربية"

 

وتحتل "أوستيم" المرتبة الرابعة عالمياً في قائمة مصنعي مواد زرع الأسنان، ويمتد نشاطها عبر أكثر من 30 سوقاً على مستوى العالم. وتملك الشركة مرافق تصنيع في كل من كوريا والولايات المتحدة الأميركية، وتقوم بتوفير مواد ومستلزمات زرع الأسنان والأجهزة الرقمية إلى جانب سلسلة متكاملة من الخدمات المساندة.

وتركز "أوستيم" على مساعدة أطباء الأسنان على تزويد مرضاهم بحلول علاجية متكاملة مريحة للأطباء والمرضى على حد سواء. وتقوم الشركة كل عام بتدريب أكثر من 110 آلاف طبيب أسنان من مختلف أنحاء العالم من خلال شبكة خاصة تضم 120 مركز تدريب.

وفي هذا السياق، قالت رئيس وحدة علوم الحياة في شركة "مبادلة للاستثمار" كاميلا ماكابيلي لانقويل إنه في ظل الزيادة المستمرة في أمراض الأسنان وارتفاع الطلب على الخدمات التجميلية للأسنان على مستوى العالم، أصبحت الحلول العلاجية المتكاملة للأسنان تلعب دوراً حيوياً في تحسين الصحة العامة.

وأضافت أن التعاون مع "ام بي كيه بارتنرز" و"يونيسون كابيتال" يهدف لمساعدة "أوستيم" على التوسع في توفير حلولها العلاجية المتكاملة والمتميزة في هذه الشريحة السوقية التي تشهد نمواً عالياً في القيمة، من أجل خدمة أطباء ومرضى الأسنان في كل مكان في العالم.

من جهته، قال رئيس قسم آسيا في قطاع الاستثمارات المباشرة في شركة "مبادلة" لوكا موليناري: "نحن نرى العديد من الفرص الجذابة في السوق الكورية ونتطلع لمساندة أوستيم في المرحلة المقبلة من مسيرة نموها، بالتعاون مع شركائنا المتميزين".