"جوليوس باير": مكتب لإدارة الأصول الخارجية في دبي

  • 2023-10-03
  • 14:48

"جوليوس باير": مكتب لإدارة الأصول الخارجية في دبي

أسس بنك "جوليوس باير" المحدود في الشرق الأوسط مكتباً محلياً في دبي، مخصصاً للتعاون مع مدراء الأصول الخارجية والمستشارين الماليين المستقلين، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مزايا الريادة والمبادرة في دولة الإمارات.

فريق العمل 

ويتولى مارك هايفيلي إدارة أعمال المكتب وتطويرها، مستفيداً من علاقاته الوثيقة مع مدراء الأصول الخارجية في الشرق الأوسط، وخصوصاً دبي خلال السنوات الست الماضية، والتي اكتسبها من العمل في جوليوس باير على مدى 12 عاماً، إلى جانب خبرته الطويلة الممتدة لأكثر من عقدين في قطاع الخدمات المالية في الشرق الأوسط وسويسرا. 

وتولت آكانكشا رايزاده بدءاً من شهر آب/أغسطس مهام مديرة العلاقات في المكتب الجديد قادمة من شركة كريديت سويس دبي، فيما انضم بيبين موريامادوم مساعداً لمديرة العلاقات قادماً من شركة إل جي تي دبي، وسيعمل كلاهما تحت إشراف مارك.

الاستفادة من النمو 

وقال رئيس وسطاء السوق لفروع البنك في غرب سويسرا والأميركيتين والمسؤول عن قسم الوسطاء في دبي ألكساندر برغر إن افتتاح المكتب الجديد يشكل فرصة لمواصلة تطوير أعمال إدارة الأصول الخارجية خارج مركز دبي المالي العالمي، مشيراً إلى تأسيس العديد من شركات إدارة الأصول الخارجية، خصوصاً في مركز دبي المالي العالمي، في ظل النمو المتسارع الذي يشهده قطاع إدارة الثروات في دولة الإمارات، متوقعاً أن يسجل السوق نمواً ملحوظاً خلال السنوات القليلة المقبلة. وعبّر عن ثقته بأن المكتب الجديد سينجح في ترسيخ مكانته بوصفه الخيار المفضل لإدارة الثروات لدى هذه المجموعة المهمة من العملاء، ولاسيما مع الخبرة الكبيرة والشخصية القيادية التي يتمتع بها مارك، والجهود المميزة من فريقه الجديد". 


تعزيز الحضور في المنطقة 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لجوليوس باير الشرق الأوسط علي رضا فاليزاده إن دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط عموماً، تعدان من الأسواق المهمة التي تحمل إمكانات واسعة لتحقيق النمو الاستراتيجي للبنك، موضحاً أن قطاع إدارة الثروات في دولة الإمارات يسجل نمواً متسارعاً وازدهاراً كبيراً بفضل الإقبال الكبير عليها من الأشخاص من ذوي الملاءة المالية العالية، متوقعاً استمراره مع سعي إمارة دبي إلى تعزيز مكانتها كإحدى أسرع المدن نمواً وأكثرها أمناً وترابطاً في العالم. وخلص إلى القول إن تأسيس المكتب المحلي لإدارة الأصول الخارجية على الاستفادة من مكانة البنك المميزة وتعزيز حضوره من خلال توفير خدمات القيمة المضافة لجميع العملاء والشركاء في المنطقة، خصوصاً وأن "جوليوس باير" يعدّ أحد أضخم وأقدم بنوك إدارة الثروات في مركز دبي المالي العالمي.