BREITLING تقدّم ساعة Navitimer بمقاسين جديدين

  • 2023-09-11
  • 15:11

BREITLING تقدّم ساعة Navitimer بمقاسين جديدين

أطلقت Breitling  ساعة Navitimer بمقاسين جديدين بالكامل هما 32 و36 ملم.

تمتاز ساعة Navitimer Automatic 36 بإطارها المُطرّز والمسطرة الدائرية الأيوقونية المنزلقة (يستخدمها الطيارون كآلة حاسبة تناظرية)، وهي تأتي بثلاثة ألوان معدنية أنيقة للميناء هي: الأخضر النعناعي، والفضي والأنتراسيت، مع مؤشرات بأسلوب العصا، أو مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض مرصّع "بالألماس الأفضل" بتقطيع دائري.

ويُستَنبت هذا النوع من الألماس في المختبر ويمكن تتبُّع مصدر هذا الألماس من منتجين معتمدين حققوا معيار الألماس المُصنَّف للاستدامة SCS-007، كجزء من مهمة العلامة السويسرية للقيام بعمل أفضل. وبالمثل، تُصنَّع النسخةُ المصنوعة بالكامل من الذهب "ذهب أفضل"، يسهل كذلك تتبُّع مصدره من مناجم حرفية وصغيرة الحجم تلبّي معايير الجمعية السويسرية من أجل ذهب أفضل والتي تهدف إلى إحداث تأثير اجتماعي وبيئي.

زوّدت جميع الإصدارات بدمغة الأصول Origins label، وهي علامةٌ على نزاهة منتجات موادها الثمينة.

تحتضن الساعة حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار 17 من Breitling الحاصل على شهادة اعتماد المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر COSC، بوظائف الساعات، والدقائق والثواني.

وتتألّق إصدارات ساعة Navitimer Automatic 32 بموانئها المصنوعة من عرق اللؤلؤ باللون الوردي الطحيني أو الأزرق الفاتح، وهو الأول من نوعه لدى Breitling، إلى جانب الأبيض الكلاسيكي. ومثلما هي الحال مع المقاس الأكبر 36، صمم المقاس 32 من الألماس الأفضل والذهب الأفضل، وجميعها تحمل دمغة الأصول.

تعمل الساعة بمعيار 77 من Breitling، وهو حركة سوبر كوارتز فائقة الدقة حائزة على شهادة اعتماد المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر COSC.

تتمتّع الساعة بمقاومة للمياه لغاية عمق 50 متراً.