"أراضي عجمان" و صندوق "المال كابيتال ريت" يبحثان سبل التعاون في مجال الاستثمار العقاري

  • 2023-09-11
  • 13:33

"أراضي عجمان" و صندوق "المال كابيتال ريت" يبحثان سبل التعاون في مجال الاستثمار العقاري

عقدت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان اجتماعاً تنسيقياً مع مجلس إدارة صندوق "المال كابيتال ريت" التابع لشركة "المال كابيتال" وذلك في مقر الدائرة، في حضور المدير العام لدائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عمر بن عمير المهيري ورئيس مجلس إدارة الصندوق حسين بن لوتاه.

وخلال الاجتماع، تمّ بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين، ولاسيما في مجال الاستثمار العقاري بالإضافة إلى آليات فتح آفاق سوق العقار أمام الشركات المالية.

وفي هذا السياق، أكد المدير العام لدائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عمر بن عمير المهيري أن إمارة عجمان نجحت في ترسيخ مكانتها على الخريطة العقارية وأصبحت واحدة من أبرز وجهات الاستثمار العقاري بفضل الرؤية الاستشرافية للقيادة الإماراتية وجهودها الحثيثة التي جعلت من عجمان مركزاً اقتصادياً واستثمارياً تنافسياً والخيار الأمثل لرواد الأعمال والمستثمرين.

وأضاف المهيري أن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري تسعى باستمرار لفتح آفاق استثمارية جديدة وتعمل على تعزيز بيئة الأعمال من خلال تبني مبادرات ومشاريع هادفة تدعم جميع فئات المستثمرين وتسهل أعمالهم، مؤكداً أهمية التعاون مع صندوق " المال كابيتال ريت " الذي يعد أول صندوق استثماري عقاري في سوق دبي المالي، كما يعد إضافة نوعية تدعم تطلعات الدائرة في توفير خيارات استثمارية وحلول مالية جديدة.