"زايلم" تعيّن بيترو مورو مديراً عاماً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا

  • 2023-06-12
  • 12:22

"زايلم" تعيّن بيترو مورو مديراً عاماً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا

عيّنت شركة "زايلم" التي تتميز بالتزامها بتطوير حلول مبتكرة لمعالجة قضايا وتحديات المياه الأكثر تعقيداً على مستوى العالم، بيترو مورو في منصب المدير العام للشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا. وسيتولى مورو إدارة الشركة خلفاً لناجي سكاف، الذي تمت ترقيته لمنصب رئيس شركة "زايلم " لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، الهند، إفريقيا، أستراليا ونيوزيلندا.

ولعب بيترو مورو، بصفته عضواً أساسياً في فريق القيادة والتطوير الإقليمي التابع لشركة "زايلم"، دوراً رئيسياً فعالاً في دفع التوسع الناجح للشركة ونمو أعمالها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا. ومن منصبه الجديد، سيكون مسؤولاً للبناء على ما حققته الشركة من نمو قوي حتى الآن وترسيخ التزامها بتطوير حلول مبتكرة لمعالجة تحديات المياه في العالم. وسيشمل ذلك التركيز بشكل رئيسي على كل من الإمارات، السعودية وتركيا التي تمثل أسواقاً ذات وتيرة نمو سريعة، وهي بذلك مهمة بالنسبة لشركة "زايلم".

وانضم مورو إلى شركة "زايلم" العام 2011 وشغل مؤخراً منصب مدير المبيعات وخدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وتركيا. وعبر أكثر من 16 عاماً من خبرته العملية، قام بقيادة فرق متنوعة عبر مختلف المجالات مثل المبيعات والاستراتيجية والهندسة وخدمة العملاء والجودة في أوروبا، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جانبه، وبتقلده منصب رئيس شركة "زايلم" لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، الهند، إفريقيا، أستراليا ونيوزيلندا، سيكون ناجي سكاف مسؤولاً عن تمكين الوظائف عبر الأسواق الناشئة، وتقديم حلول رائدة في السوق تعالج التحديات المحلية للمياه.