سلطنة عمان: شركة محسن حيدر درويش للسيارات موزعاً رسمياً لعلامات "جيب" و "دودج" و "رام" و"ألفا روميو"

  • 2023-06-06
  • 09:04

سلطنة عمان: شركة محسن حيدر درويش للسيارات موزعاً رسمياً لعلامات "جيب" و "دودج" و "رام" و"ألفا روميو"

أعلنت شركة "محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة" عن تعاونها مع شركة "ستيلانتس"، كموزّع رسمي لسيارات "جيب"، "رام"، "دودج"، و"ألفا روميو" في سلطنة عُمان، والتي تضاف إلى تشكيلتها الحالية من العلامات التجارية للسيارات التي تشمل كلاً من "إم جي"، "جاغوار"، "لاند روفر"، "هونشي" و"ماكلارين".

الرئيس التنفيذي لشركة "ستيلانتس" في الشرق الأوسط وأفريقيا سمير شرفان أكد على فخر "ستيلانتس" بالشراكة مع شركةٍ تتمتع بأساساتٍ قوية وسمعة متميزة. وأضاف: "إن ما تملكه محسن حيدر درويش من شبكةٍ واسعة، ومعرفة عالية بالسوق المحلية، إضافة إلى الفهم العميق بصناعة السيارات بعُمان، تجعلها المكمّل الأساسي لعلاماتنا المتفردة ومركباتنا المتطورة، والتزامنا بالابتكار. نحن نتطلع نحو شراكةٍ ذات منافع مشتركة قائمة على التعاون، التفاني، والتركيز الثابت على عملائنا المميزين في عُمان".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة "محسن حيدر درويش للسيارات" الفاضل هاني محسن البحراني: "من شأن هذا التعاون مع "ستيلانتس" تعزيز مكانتنا كموزّع رائد للسيارات في عُمان، ونحن متحمسون لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا في المستقبل. وبتضافر جهودنا، نثق بأنّنا سنحقق مستويات جديدة من النجاح وسنسهم في نمو قطاع السيارات في البلاد".