"لومبارد أودييه": عامر مالك مديراً عاماً لمكتب دبي

  • 2023-04-27
  • 11:24

"لومبارد أودييه": عامر مالك مديراً عاماً لمكتب دبي

عيّن بنك "لومبارد أودييه آند كو ليمتد"، عامر مالك في مهام المدير العام المحلي لمكتبه في دبي. وتأتي هذه الخطوة في سياق سعي البنك لتعزيز أعماله في الامارات والمنطقة، من خلال الامارات، إذ من المتوقع أن يلي هذه الخطوة المزيد من التعيينات، في سياق حرص البنك على دعم توسع عملياته في دبي.

 

للاطلاع:

"بنك الفجيرة الوطني" يحقق أرباحاً بقيمة 152 مليون درهم في الربع الأول

 

 

خبرات لعقدين 

ويعوّل المصرف السويسري على خبرات عامر مالك والممتدة لنحو عقدين في تطوير أعماله في منطقة الشرق الأوسط، انطلاقاً من دولة الإمارات، التي تعد من أسرع مناطق الأعمال نمواً بالنسبة للبنك. ويشهد البنك زيادة في الطلب من العملاء من ذوي الملاءة في الشرق الأوسط، حيث يقدم لهم الخدمات من مكتبيه في دبي وأبوظبي.

وسبق لمالك أن عمل لدى مؤسسات مالية مرموقة في الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك "جوليوس باير " و "إتش إس بي سي برايفت بنك". 

 

ثقة ونمو

 

ورحب الشريك المحدود ورئيس الأسواق الجديدة في مجموعة "لومبارد أودييه" د.أرنو لو كليرك، بهذا التعيين خصوصاً في نظر الطبيعة الاستراتيجية لأسواق الامارات بالنسبة للبنك، مشيراً إلى أن لدى عامر مالك خبرة تمتد لنحو 15 عاماً في أسواق الشرق الأوسط وحدها، معبراً عن ثقته من أنه سيكون أحد الأصول الرئيسية في توسعة نطاق وجود البنك في المنطقة على مدى أكثر من 50 عاماً".

من جهته، عبّر المدير العام في دبي عامر مالك عن تطلعه للمساهمة في نمو أعمال المجموعة، مشيراً إلى أن وجود مجموعة من حلول التمويل الإسلامية المستدامة والمبتكرة التي يقدمها البنك، سيتمكن فريق العمل في دبي من تلبية الطلب المتزايد على خدماتنا من جانب العملاء في المنطقة.