PIAGET تمهّد لمعرض جنيف للساعات بالكشف عن إصدار Polo Skeleton

  • 2022-03-23
  • 12:16

PIAGET تمهّد لمعرض جنيف للساعات بالكشف عن إصدار Polo Skeleton

تعكس ساعة Piaget Polo Skeleton الجديدة التي كشفت عنها الدار أخيراً لمناسبة معرض جنيف للساعات Watches and Wonders Geneva، براعة الدار في فني المجوهرات وصناعة الساعات الراقية. تمتاز بإحتضانها الحركة المخرمة الفائقة الرقة بسماكة 2.4 ملم ذاتية التعبئة معيار 1200S1 المصنعة في مشاغل العلامة، بإحتياطي طاقة مدته 44 ساعة.

عندما طوّرت الدار السويسرية ساعة Piaget Polo  في العام 1979، أرادت ابتكار ساعة راقية للاستخدام اليومي، ساعة تحتضن رموز Piaget التصميمية المرادفة للأسلوب، والأناقة اليومية، والحرية، والمستمرة حتى اليوم.

ترتكز الحركة الرمادية الداكنة على حركة أوتوماتيكية التعبئة 1200P من Piaget، والتي احتاجت إلى أكثر من عامين للتحول إلى نسخة 1200S المخرمة.

وانطلاقاً من المعيار 1200، واصلت الدار تطوير وإنجاز الحركة بشكل كامل، والتي نتج عنها بعد عامين ونصف العام الجيل الجديد من الحركة المخرمة الـ1200S1.

تمتاز الحركة الجديدة بإحتوائها على أداة ناظمة توفر مقاومة أكبر للحقول المغناطيسية، بالإضافة إلى احتوائها على الثقل المتذبذب عند مؤشر الثامنة، متيحاً دخول أقصى كمية من الضوء داخل الحركة من خلال الكريستال الصفيري.

علبتها من الذهب الأبيض بقطر 42 ملم مرصعة بـ 268 ألماسة بريانت مع سوار مدمجة من الذهب الأبيض المصقول وغير اللامع بتصميم H معزز بـ 1478 ألماسة بريانت وقفل قابل للطي وألماسة مقلوبة على التاج من أجل لمسة راقية.

تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.