مذكرة تفاهم بين "المياه الوطنية" السعودية و"الهيئة السعودية للمقاولين" لتبادل الخبرات والمعلومات

  • 2022-03-23
  • 10:00

مذكرة تفاهم بين "المياه الوطنية" السعودية و"الهيئة السعودية للمقاولين" لتبادل الخبرات والمعلومات

وقّعت شركة "المياه الوطنية" السعودية و"الهيئة السعودية للمقاولين" مذكرة تفاهم للتعاون بين الطرفين في مجال ربط البيانات والاستشارات الإدارية المتخصصة، وتبادل الخبرات والمعارف والمعلومات في البرامج البحثية ذات الاهتمام المشترك.

وجرى توقيع مذكرة التفاهم على هامش "منتدى المشاريع المستقبلية" الذي أقيم في الرياض من 21 إلى 22 آذار/مارس 2022، ووقعها كل من الرئيس التنفيذي المكلف لشركة "المياه الوطنية" نمر بن محمد الشبل، والأمين العام لـ"الهيئة السعودية للمقاولين" ثابت بن مبارك آل سويد، في حضور كبار موظفي الجانبين.

الشبل: المذكرة تأتي في إطار الجهود لدعم التعاون المشترك بين الطرفين

وفي هذا السياق، أوضح الرئيس التنفيذي المكلف لشركة "المياه الوطنية" نمر بن محمد الشبل أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار جهود الطرفين لدعم التعاون المشترك، وتفعيل التعاون والمبادرات التي تخدم قطاع المقاولات والعاملين فيه، كما تسهم في معالجة المشكلات التي يواجهها قطاع المقاولات، والتعاون في مجالات تأهيل وتقييم المقاولين ومجال ربط البيانات وتبادل الخبرات والمعلومات المختلفة لديهما.

آل سويد: المذكرة ستسهم في نقل أفضل الممارسات في مجال المقاولات

من جانبه، أوضح الأمين العام لـ"الهيئة السعودية للمقاولين" ثابت بن مبارك آل سويد أن مذكرة التفاهم ستسهم في نقل أفضل الممارسات، ومواكبة التقنيات الحديثة وتوطينها في مجال المقاولات.