"أدنوك للتوزيع" تفتتح أحدث محطاتها في السعودية

  • 2021-12-21
  • 11:36

"أدنوك للتوزيع" تفتتح أحدث محطاتها في السعودية

افتتحت شركة "أدنوك للتوزيع" أحدث محطاتها في السعودية، وهي أول محطة تقدم الخدمات العصرية كافة التي توفرها الشركة، مثل خدمات التزوّد بالوقود ومتاجر التجزئة، حيث تضم المحطة متجر "واحة أدنوك" ومركز غسيل السيارات وتبديل الزيت.

وخلال النصف الأول من العام 2021، حصلت "أدنوك للتوزيع" على شهادة عدم ممانعة من "الهيئة العامة للمنافسة" في المملكة للاستحواذ على 35 محطة خدمة في البلاد، وهي الصفقات التي سبق الإعلان عنها في كانون الأول/ديسمبر 2020 وشباط/فبراير 2021.

وتعتزم الشركة الإماراتية افتتاح المزيد من محطات الخدمة في السعودية في العام 2021، وذلك في إطار جهودها للتوسّع محلياً ودولياً تماشياً مع سياستها للنمو الذكي.

وتُعد المحطة الجديدة أول محطة في المملكة يتم تشييدها وإدارتها بالكامل من قبل "أدنوك للتوزيع" من أجل توفير تجربة تزود بالوقود وتسوّق عصرية وحديثة للعملاء والمناطق السكنية في المملكة.

اللمكي: نعيد التأكيد على التزام "أدنوك للتوزيع" تجاه السعودية

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ"أدنوك للتوزيع" بدر سعيد اللمكي إن بهذا الافتتاح تعيد "أدنوك للتوزيع" التأكيد على التزامها تجاه السعودية من خلال رغبتها في توسيع حضورها على صعيدي الاستحواذ وتشيد محطات الخدمة.

وأضاف اللمكي أنه ومع أول محطة خدمة قامت الشركة بافتتاحها في المملكة في العام 2018، يُعد هذا التوسع المستمر جزءاً رئيسياً من خطط النمو الاستراتيجية الشاملة التي تنتهجها، مؤكداً التطلع أيضاً إلى افتتاح المزيد من المواقع بنهاية هذا العام وبدايات العام المقبل.

زباني: لدى الشركة تجربة ثرية ترغب بتقديمها إلى السوق السعودي

ومن جهته، قال المدير الإقليمي لشركة "أدنوك للتوزيع" محمد علي زباني إن لدى الشركة تجربة ثرية ترغب في تقديمها إلى السوق السعودي، مشيراً إلى انها عازمة على الوفاء بالتزاماتها تجاه السوق والعملاء.

وأعرب زباني عن سعادته افتتاح أول محطة خدمة متكاملة تم تشييدها بالكامل من قبل "أدنوك للتوزيع" في المملكة العربية السعودية، من أجل توفير خدمات تزود بالوقود وتسوق عصرية وممتعة لعملائها.