Lucid Group تدرج أسهمها في بورصة "ناسداك"

  • 2021-07-27
  • 17:39

Lucid Group تدرج أسهمها في بورصة "ناسداك"

أعلنت "مجموعة لوسيد" عن بدء تداولاتها التجارية في سوق "ناسداك جلوبل سيليكت" بأسهمها العادية ضمن الفئة "أ" وضماناتها العامة المُدرجة تحت الرمزين الجديدين LCID و LCIDW، وذلك بعد استكمالها لعملية الاندماج التي أُعلن عنها مع شركة "تشرشل كابيتال كورب 4" في 23 يوليو 2021، لتطلق الشركة الجديدة أعمالها تحت اسم "مجموعة لوسيد".

الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التكنولوجيا لدى "مجموعة لوسيد" بيتر رولينسون قال: "تتمثل رسالة لوسيد في تصنيع السيارات الكهربائية وأنظمة توليد الطاقة الكهربائية على نطاق واسع من خلال تطوير أكثر التقنيات تقدماً. وتمثل سيارة "لوسيد أير" الجيل التالي في عالم السيارات الكهربائية وترتقي بمعاييره من حيث الراحة التي توفرها في المقصورة الداخلية والمسافة التي تقطعها وكفاءتها وقوتها. ونعمل بخطى ثابتة لتلبية عمليات التسليم المُتوقعة خلال العامين المقبلين، ونتطلع إلى إغناء حياة عملائنا حول العالم بأفضل سيارة كهربائية في العالم".

وتبدأ الشركة المرحلة الثانية من نموها، وتطرح سيارات "لوسيد أير" في السوق، وتتوسع عملياتها بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المدعومة بتقنية توليد الطاقة الكهربائية الخاصة بها. وشهدت لوسيد أخيراً أكثر من 11 ألف عملية حجز مدفوعة لاقتناء "لوسيد أير"، بما فيها جميع سيارات "دريم إديشن" و"غراند تورينغ" وطرازي "تورينغ" و"بيور".