"بن داود القابضة": محمد بلخياط رئيساً تنفيذياً للتحوّل في الشركة

  • 2021-07-01
  • 15:44

"بن داود القابضة": محمد بلخياط رئيساً تنفيذياً للتحوّل في الشركة

عيّنت شركة "بن داود القابضة" محمد بلخياط في منصب الرئيس التنفيذي للتحوّل في الشركة.

ومن خلال منصبه الجديد، سيكون بلخياط مسؤولاً عن قيادة التغيير الرئيسي لعملية التحوّل في الشركة، وتفعيل الابتكارات الجديدة من خلال أعمالها، فضلاً عن كونه مسؤولاً عن تحديث وتطوير الجوانب التقنية في الأعمال الإدارية عبر علامتي "أسواق بن داود" و"متاجر الدانوب".

ويمتلك بلخياط خبرة كبيرة من خلال عمله في شركة "كايجيميني" الهولندية لمدّة 6 سنوات وفي مجال البيع بالتجزئة في مجموعة "ماجد الفطيم" لأكثر من 15 عاماً، حيث تضمّنت أدواره مهام المدير العام لتقنية المعلومات في "كارفور" في 16 دولة لـ350 متجراً، مما ساهم في نجاح عملية التحوّل الرقمي للأعمال.

بن داود: بلخياط يتمتّع بسجل حافل في صناعة عملية التحوّل لدى روّاد تجارة التجزئة

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "بن داود القابضة" أحمد عبد الرزاق بن داود إن بلخياط يتمتع بسجل حافل في صناعة عملية التحوّل لدى روّاد تجارة التجزئة حيث يعتبر النمو وسرعة الحركة ركيزتين أساسيتين للنجاح على المدى الطويل.

وأضاف بن داود أنه مع تاريخ الشركة الرائد في التحول في مجال البيع بالتجزئة في السعودية فإن فريق عمل "بن دواد القابضة" في غاية الحماس لوجود بلخياط بينه وذلك لخبرته المهنية المنفردة والتي ستكون خير معين للشركة في تحقيق النقلة النوعية المنشودة لترسيخ مكانة بارزة للشركة عبر علامتها التجارية "أسواق بن داود" و"متاجر الدانوب".

بلخياط: "بن داود القابضة" تتمتّع بسمعة كبيرة في مجال الابتكار والتطوير

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للتحوّل في "بن داود القابضة" محمد بلخياط إنه في غاية الحماس للانضمام إلى الشركة التي تعد أحد أكبر مشغّلي سلاسل متاجر التجزئة المختصة في تجارة المواد الغذائية والكماليات في المملكة والمنطقة بأكملها، مشيراً إلى أنها تتمتّع بسمعة كبيرة في مجال الابتكار والتطوير حيث تبني مستقبلاً جديداً لتجارة التجزئة في السعودية وخارجها.

وأضاف بلخياط أن هذا الوقت يعتبر مهماً وديناميكياً في تاريخ الشركة، معبّراً عن سعادته أن يكون أحد العناصر الفعّالة لتحقيق متطلّبات النمو لقيادة التحوّل الرقمي للأعمال خلال هذه المرحلة المهمة للغاية.