"غازكو" تؤسس شركة جديدة لتقديم حلول غاز البترول المسال
"غازكو" تؤسس شركة جديدة لتقديم حلول غاز البترول المسال
وافق مجلس إدارة شركة "الغاز والتصنيع الأهلية" السعودية (غازكو) على تأسيس شركة تابعة ذات مسؤولية محدودة ومملوكة بنسبة 100 في المئة متخصصة في تقديم خدمات تأسيس شبكات وخزانات وتطوير منتجات وحلول غاز البترول المسال، والاستشارات الفنية والهندسية المتعلقة بها، وذلك بعد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات ذات العلاقة.
وأوضحت الشركة في بيان أن مقر الشركة الجديدة سيكون في الرياض، مشيرةً إلى ان هذا التوجه يأتي متماشياً مع استراتيجيتها في رفع مستوى الخدمات والحلول المقدمة لعملاء غاز البترول المسال في جميع أنحاء المملكة.
شركات
الأكثر قراءة
-
عبدالله بن حمد العطية… سيرة رجل من زمن بناء الدول
-
صفقة "أوبر" و"دليفري هيرو" ومعركة السيطرة على منصات التوصيل في الخليج
-
نظام التنفيذ الجديد في السعودية: تحديث عدلي يُعزز الثقة بالمعاملات والاستثمارات
-
"الأول للاستثمار" و"رتال" تطلقان صندوقاً عقارياً بـ1.9 مليار ريال بالرياض
-
رئيس اتحاد الغرف السعودية يرحب باستئناف الصادرات اللبنانية إلى المملكة

