رسال توقع اتفاقية تعاون مع شركة أمازون في السعودية

  • 2021-01-28
  • 16:20

رسال توقع اتفاقية تعاون مع شركة أمازون في السعودية

أبرمت منصة رسال، المتخصصة بالهدايا وحلول الإهداء في المنطقة، اتفاقية تعاون مع شركة أمازون في السعودية، يتم بموجبها إضافة بطاقات هدايا متجر أمازون (Amazon.sa) إلى قائمة الخيارات والهدايا على المنصة التابعة لها "Glee".

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رسال حاتم كاملي: "تأتي هذه الاتفاقية في إطار خططنا التوسعية الهادفة إلى التعاون مع أهم المزودين والشركات الكبرى ضمن مختلف القطاعات لتقديم أفضل تجربة لعملاء "رسال" خصوصاً من الجهات الحكومية والشركات".

وأوضح أن الخطوة تمت عبر الربط التقني المباشر بين الشركتين لتوفير هذه الخدمة بشكل متكامل، مشيراً أنها ستلبي الطلب المتزايد على بطاقات الهدايا وتعزز من مكانة "رسال" في العالم الرقمي.

 

خيار مثالي للتسوق

بدوره، قال نائب رئيس شركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رونالدو مشحور: "يمكن استخدام البطاقات كهدية مثالية في المناسبات الخاصة ويمكن أيضاً أن تمثل خياراً للتسوق عبر الإنترنت من ملايين المنتجات المحلية والعالمية مع خدمة التوصيل حتى باب المنزل".

يشار إلى أن "رسال" تأسست في العام 2016، وتعمل حالياً في السعودية، البحرين، والكويت، وتتيح المنصة مئات الخيارات لتقديم الهدايا، إلى جانب خدمات رقمية عدة للأفراد والشركات، كما تتعاون مع أهم مزودي الخدمات في مختلف القطاعات.