إنفستكورب تستحوذ على "يونيلوغ" لحلول التجارة الإلكترونية

  • 2021-01-17
  • 10:31

إنفستكورب تستحوذ على "يونيلوغ" لحلول التجارة الإلكترونية

استحوذت إنفستكورب على شركة "يونيلوغ" Unilog للتكنولوجيا، المتخصصة في توفير حلول التجارة الإلكترونية القائمة على البرمجيات كخدمة SaaS للشركات الصغيرة والمتوسطة في الولايات المتحدة.

وقال رئيس قسم الاستثمار في الشركات الخاصة لدى إنفستكورب الهند غوراف شارما، إن شركة يونيلوغ توفر فرصة جذابة كونها تنشط في سوق كبيرة ومتنامية، مدفوعة بالاعتماد الواسع على التجارة الإلكترونية الذي تسارعت وتيرته في ظل جائحة "كوفيد - 19"،  وعبّر عن ثقته بأن يونيلوغ في وضع جيد للغاية للاستفادة من هذا الاتجاه الضخم بوجود فريق إداري متمرس وخبير بقيادة سوشيت باتشالي.

 

طارق المحجوب: لدى إنفستكورب خبرات طويلة في برمجيات التجارة الرقمية من شأنها أن تدعم يونيلوغ

 

من جهته، أوضح رئيس أسواق الإمارات العربية المتحدة وعُمان في إنفستكورب للثروات الخاصة طارق المحجوب، أن لدى إنفستكورب خبرة طويلة في قطاع برمجيات التجارة الرقمية بين الشركات، كما لديها كفاءات وأصحاب اختصاص يتمتعون بخبرات تزيد على  15 عاماً من الخبرة في الاستثمار في هذا القطاع، وأضاف أن "يونيلوغ" في وضع جيد للغاية للاستفادة من تغيّر أنماط الاستهلاك والتبني السريع للتجارة الإلكترونية في ظل جائحة "كوفيد - 19"، ولا شك في أن يونيلوغ تضم فريقاً إدارياً متمرّساً يملك أساسيات عمل صلبة، ونحن نتطلع إلى الشراكة معهم".

 

يونيلوغ

يذكر أن "يونيلوغ" توفر حلول تجارة إلكترونية فعالة وبأسعار معقولة وخدمات إثراء بيانات المنتج لسوق التعاملات بين الشركات، ويقع مقرّها الرئيسي في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأميركية، ومقرّها الرئيسي العالمي في مدينة بنغالور الهندية. وتساعد منصة التجارة المستندة إلى الحوسبة السحابية وخدمات إثراء البيانات الخاصة بالمنتجات من "يونيلوغ" الموزعين والمصنعين وتجار الجملة على زيادة المبيعات عبر الإنترنت وتقليل تكلفة الخدمة وتحسين قنواتهم الرقمية.

تتعامل "يونيلوغ" حالياً مع أكثر من 350 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في سوق يقارب حجمها 10 مليارات دولار أميركي، وتوفر حلول البرمجيات لشركات التوزيع والتجزئة العاملة في الولايات المتحدة. وبقيادة الرئيس التنفيذي للشركة سوشيت باتشالي، نمت إيرادات "يونيلوغ" من تقديم البرمجيات كخدمة ثلاث مرات منذ السنة المالية 2018.