آيديميا تطلق بطاقة تلامسية معدنية بتفويض من ماستركارد

  • 2020-11-12
  • 12:48

آيديميا تطلق بطاقة تلامسية معدنية بتفويض من ماستركارد

أطلقت "آيديميا"، الناشطة في مجال الهوية المعزّزة، بطاقة لاتلامسية معدنية جديدة، ويأتي هذا الإطلاق بعد تفويض من قبل "ماستركارد" خاص بإصدار بطاقات مزدوجة الواجهة (التلامسية واللاتلامسية) تلبية للطلب المتزايد على البطاقات المعدنية.

وأظهرت دراسة أُجريت على 18 ألف مستجيب، أن سوق البطاقات المعدنية تشهد حالياً نمواً قوياً في مختلف المجالات، مبينة أن 65 في المئة من المستهلكين سوف يختارون البطاقات المعدنية على البطاقات البلاستيكية، في حين يفضّل 73 في المئة من جيل الألفية العالمية البطاقة المعدنية على البطاقة البلاستيكية. 

تمّ تصنيع هذا المنتج بالشراكة مع "كمبوسكيور"، الشركة المصنّعة لبطاقات الدفع المعتمدة على المعادن، و"سيتي"، البنك الذي يوفر خدمات مصرفية لأكثر من 200 مليون حساب عميل ويمارس الأعمال التجارية في أكثر من 160 دولة وسلطات قضائية حول العالم.

 إقرأ:
بيلون من فيزا: أقل من ثلث التعاملات رقمية، وفرص النمو هائلة

عمليات دفع مريحة

ستوفر البطاقة الجديدة منتجات مشمولة بحقوق الملكية والعالية الجودة للعملاء، وتتيح النقر على الجزء الأمامي أو الخلفي للبطاقة، ما يوفر إجراء عمليات دفع مريحة وتراعي شروط السلامة الصحية وخالية من الاحتكاك عند نقاط البيع.

وفي هذه المناسبة،  قالت جوليا شونينبرغ نائب الرئيس الأول (للشرق الأوسط وأفريقيا) المؤسسات المالية، في شركة "آيديميا": "تسعى آيديميا، الى تزويد عملائها من البنوك بمنتجات تعكس التزاماتهم تجاه المستهلكين الذين يبحثون عن تجربة دفع فريدة من نوعها"، وتلفت النظر إلى أن التوقعات الأخيرة تشير إلى نمو الطلب على البطاقات المعدنية واعتماد حلول الدفع اللاتلامسية، وإمكانات هائلة لتوسيع انتشار هذا المنتج في منطقة الشرق الأوسط".  

 وأضافت شونينبرغ: "أن آيديميا الشاملة تستخدم مواد حصرية مدعّمة بأحدث التقنيات مثل الطباعة والحفر والزخرفة على المعدن".