"تمارا" للتنقية المالية تنضم إلى البيئة التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي

  • 2020-10-20
  • 10:35

"تمارا" للتنقية المالية تنضم إلى البيئة التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي

حصلت شركة التقنية المالية السعودية المتخصصة في حلول الدفع الآجل لعملاء المتاجر الإلكترونية، "تمارا"، على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" للانضمام إلى البيئة التجريبية التشريعية والساعية إلى تحقيق عدد من الأهداف الاستراتيجية المرتبطة برؤية المملكة 2030 ومن ضمنها برنامج تطوير القطاع المالي.

وأكدت "تمارا" في بيان أن مستقبل التجارة الالكترونية والتقنية المالية في المملكة واعد جداً، إذ ثمة تحول كبير في سلوك المستهلك وتوجّه نحو المدفوعات الإلكترونية التي تقدم قيمة مضافة للعميل.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في "تمارا" عبدالمجيد الصيخان: "يرتكز عمل "تمارا" على مبدأ الشمول المالي وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة لجميع شرائح المجتمع"، مضيفاً أنهم يؤمنون بأهمية دعم الاقتصاد الوطني وفي الوقت ذاته تسريع عملية التحوّل إلى مجتمع غير نقدي".

وتعمل شركة التقنية المالية "تمارا" على تمكين العملاء من التسوق والدفع من خلال حلول مالية تتيح خيار الشراء الآن والدفع لاحقاً من دون رسوم مع إمكانية تأجيل المدفوعات حتى 30 يوماً أو من خلال أقساط شهرية ميسرة.

وكانت "تمارا" قد وقعت قبل أسابيع شراكة مع "سلة" وفّرت من خلالها خدمة الدفع الآجل لأكثر من 10 آلاف متجر إلكتروني في السعودية.

 

إقرأ: 
هايبر باي نحو التوسع إلى أسواق جديدة