شراكة بين منصة TLC لإعادة بيع السلع الفاخرة وHuda Beauty Investments

  • 2020-09-03
  • 08:20

شراكة بين منصة TLC لإعادة بيع السلع الفاخرة وHuda Beauty Investments

وقّعت (The Luxury Closet (TLC المنصة المخصصة لإعادة بيع السلع الفاخرة في الشرق الأوسط وHuda Investments وهو المكتب الاستثماري الخاص لمؤسسي Huda Beauty، شراكة استراتيجية تهدف إلى تسخير الإمكانات المشتركة لفهم سلوك المستهلكين في ما يخص الموضة والجمال، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

تتخصص TLC في إعادة بيع سلع في حالة ممتازة من العلامات التجارية الراقية مثل LV وHermes وRolex من البائعين في منطقة الشرق الأوسط، التي تتمتع بأعلى معدل إنفاق للفرد على الرفاهية عالمياً. في العام الماضي، أدرجت TLC نحو 80 ألف سلعة من خمسة آلاف بائع بقيمة 120 مليون دولار.

تأسست TLC في العام 2012 محققة نمواً سريعاً، إذ باتت تمثل مبيعاتها المباشرة إلى المستهلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 60 في المئة من إيراداتها، والنسبة المتبقية في آسيا والولايات المتحدة.

وقد تمكنت TLC من تجميع نحو 18 مليون دولار منذ تأسيسها من خلال ثلاث جولات تمويلية.

شاركت HB Investments في زيادة رأس المال بقيمة 11 مليون دولار، وستصبح أحد المساهمين الرئيسيين في TLC مع الشريك المؤسس والرئيس العالمي لشركة Huda Beauty منى قطان، وستنضم إلى مجلس الإدارة مع المساهمين الحاليين Middle East Venture Partners (MEVP) وومضة كابيتال ونورو كابيتال وPrecinct Partners.

إقرأ: 

صناعة الرفاهية: استمرار المنحى السلبي في الربع الثاني 

نمو الموضة الدائرية

وتعليقاً على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي ومؤسس TLC كونال كابور: "نظراً الى الوضع الاقتصادي القائم، باتت الناس تقدر بشكل متزايد الأعمال التجارية الدائرية لأنها طريقة أقل تكلفة وأكثر استدامة"، مضيفاً أن هذا الواقع أدى إلى تسريع نمو أعمال الشركة في السوق، ولفت النظر إلى أن الشراكة مع HB Investments ستساعد على إيصال مفهوم الشركة إلى جمهور جديد.

وقالت منى قطان: "لطالما كنت من المدافعين عن الموضة الدائرية، وإن شراكتنا مع TLC ستسمح بتقديم خدمة فريدة وبملء فجوة كبيرة في السوق".

بدورها، قالت رئيسة مجلس إدارة HB Investments ومؤسسة Huda Beauty هدى قطان: "إن الاستدامة هي في صلب اهتماماتنا، حيث تتركز جهودنا على دعم الأعمال الصديقة للبيئة".

إقرأ أيضاً:

كوفيد-19 فرصة لتنشيط مبيعات الرفاهية إلكترونياً